SERENA MACLEAN P.O.V
أنا صامتة عندما نغادر المنزل وطوال الطريق إلى المنزل. داميان ينظر إليّ باستمرار ويبتعد عني في الشارع. أستطيع عملياً أن أرى التروس تدور في رأسه وهو يحاول فك رموز سبب عدم مضايقته بالأسئلة في المقام الأول.
أنقر بأصابعي على حافة مقعد السيارة الجلدي وأقرع الطبلة على إيقاع غير منتظم وغير موجود. يبدو أن هذا الإجراء يزعج داميان، إلى جانب هدوئي غير المعتاد.
يقبض على عجلة القيادة بقوة، وتتحول مفاصله إلى اللون الأبيض. وسرعان ما ننتقل إلى الممر المألوف قبل أن يوقف السيارة تمامًا.
تجاهلت نظراته الثاقبة وأنا أربط حزام الأمان أفتحه وأريد الخروج من السيارة. يد باردة تلتف حول معصمي وتمسكني بقوة.
"- ماذا قال لكِ والدك؟" - يتمتم رغم أن صوته يسمع بوضوح خلال سكون الليل.
"لماذا تسأل؟" أنا أسأل مرة أخرى.
يجيب ببساطة: "لأنكِ لست على طبيعتك المعتادة. أنتي أقل ثرثرة".
أعقد حاجبي على كلماته. نزل من السيارة ورمقني بنظرة حادة من خلال الزجاج الأمامي. يفتح داميان باب السيارة لي، ثم يمسك بيدي بمجرد أن أغادر السيارة.
"هل أتحدث كثيرًا؟" سألته، ولكن بالنظر إلى نظرته، يبدو أنني أفعل ذلك.
"يبدو أنك لا تصمتي أبدًا."
ألهث من جرأته وأكاد أن أندفع نحوه، فقط لأجد ابتسامة صغيرة على وجهه.
"أنت أحمق،" تمتمت بغضب وأنا أسحب يدي من يده وأسير نحو الباب المغلق.
تحديي لا يساعد كثيرًا، وهو ما لاحظته بوضوح عندما فتح داميان الباب. قبل أن تتاح لي الفرصة للتحرك، أحاطني بذراعيه وحملني إلى الأريكة، ولكن ليس قبل أن يصفق الباب.
"ماذا تفعل؟" كدت أصرخ وهو يضعني على الأريكة، لكنه لا يجلس بنفسه. داميان يرفع إصبعه على سؤالي وهو يختفي في المطبخ. لقد تركني مستلقيًا على الأريكة في حيرة شديدة. ويمكن سماع أنه يبحث عن شيء ما قبل أن يدخل أخيرًا غرفة المعيشة وفي يده طبق.
جلس داميان بجانبي وناولني الطبق.
"اعتقدت أنكِ قد تكون جائعة،" هذا كل ما يقوله وهو يشير لي لأكل الشطيرة.
لم أتردد للحظة عندما بدأت في التهام الساندويتش. أدركت الآن فقط أنني كنت جائعًة بشكل لا يصدق طوال الوقت.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...