SERENA MACLEAN POV
صوت نقر قدمي على الأرضية الرخامية يتردد في جميع أنحاء الغرفة.
أنظر إلى أظافري بانزعاج بينما أواصل النقر الإيقاعي بقدمي. أتكئ على الأريكة، أطوي ذراعي على صدري وأترك عيني تتجول بتكاسل نحو داميان.
يحدق داميان في وجهي بينما يقول "مممم" للشخص الموجود على الطرف الآخر من الخط. رفعت حاجبي ساخرًا، مما جعله ينفخ أنفاسه ويستدير، ويدير ظهره لي.
أمنع نفسي من ترك البسمة تظهر على وجهي.
أنحني لأعزف على رباط حذائي.
إنه أمر محرج أنه في عمري ما زلت لا أستطيع ربط رباط حذائي بشكل صحيح. إنها تبدو مثل آذان أرنب عملاقة معلقة على طرف حذائي. في بعض الأحيان يتم إعادة فتحها بأعجوبة. أربط العقدة بإحكام، ثم أقف وأهز قدمي، حتى تنحل العقدة مرة أخرى.
"ما اللعنة؟" تأوهت في الانزعاج وأنا أنحني مرة أخرى.
يقول داميان وهو ينهي مكالمته: "أنت بالتأكيد غير قادرة على إكمال حتى المهام الأكثر دنيوية". يميل نحوي ليربط العقدة بشكل مثالي.
أنا لا أسمعه حتى يتمتم بقافية الحضانة. هذا ينبغي أن يساعد لتذكر الخطوات.
"شيء جيد أنني حصلت عليك إذن، أليس كذلك؟" أقول بسخرية نظرا لتعليقه السابق.
يحدق داميان في وجهي وعندها فقط أدركت مدى ضآلة المساحة بيننا. نحن تقريبا في وجوه بعضنا البعض. نظرته الخفية إلى وجهي لا تساعد في هذه المواقف أيضًا.
أرفع يدي دون وعي وأمسح وجهي بظهر يدي بينما أقف بشكل محرج. داميان يهز رأسه في مهاراتي الاجتماعية.
هل تندرج هذه الأشياء ضمن المهارات الاجتماعية؟
تمدد داميان وهو يبتعد عني مرة أخرى ليرتدي حذائه الداكن ثم يرتدي سترة الدنيم.
منذ متى كان يمتلك سترة الدنيم؟
منذ متى وأنا أنظر إليه وكأنه أجمل الأنواع في العالم.
أشعر أنها ربما كانت تجربة الاقتراب من الموت المرتبطة بالصدمة العقلية الناتجة عن الطيران لآلاف الأميال في الهواء.
يقول داميان: "دعونا نذهب".
"هاه؟" تمتمت، وما زلت في حالة ذهول قليلاً من التحديق في الأرض بعد أن أبعدت عيني عنه بسرعة.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...