Chapter 70

31 3 0
                                    

SERENA  MACLEAN P.O.V‏

الكلمات التي خرجت من فم سارة جعلتني أتراجع في مقعدي بينما انتقلت نظرتي من عينيها إلى أميليا التي تبدو مذنبة بشكل لا يصدق.

نظرت ذهابًا وإيابًا بينهما لبضع لحظات قبل أن تضغط علي يد سارة على كتفي تهديدًا.

لا أعرف بالضبط لماذا أشعر بهذه الطريقة، لكني لا أستطيع مقاومة الغضب والغضب الذي يستهلكني وأنا أصفع يدها من كتفي وأضيق عيني عليها.

"لا. نحن لا نفعل ذلك." قلت وأنا أدير ظهري لها وأوجه انتباهي إلى أميليا، متجاهلة أختي تمامًا، وأستطيع سماع شخير منزعج يأتي من سارة قبل أن تتبختر بجوار كرسي أميليا وتظهر في الأفق.

"انظري. فقط أعطني خمس دقائق. هذا كل ما أحتاجه وبعد ذلك يمكنك أن تطلبي مني أن أرحل. هل يبدو هذا جيدًا يا أختي؟" سألت سارة.

عبست في وجهها وهي تقف هناك، ووركيها مائلين إلى الجانب وذراعيها متقاطعتين. أدر عيني وابتسم لأميليا واعتذر للحظة قبل أن أقف وأعطي سارة إشارة. لقيادة الطريق أعطتني على الفور ابتسامة ساحرة.

نتفادى حشدًا كبيرًا ويخرج كلانا إلى الخارج في الهواء البارد والمنعش. التفت إلى سارة وأرى أنها تحدق بي بالفعل. تنظر بعيدًا وتضغط شفتيها معًا في خط رفيع، مثل كانت تفكر في شيء ما.

"هل أنت قلقة بشأن ما يفعله الصبي الحبيب؟" سألت بسخرية. نبرة صوتي تجعل سارة ترتجف، كدت أعتذر إذا لم أعض لساني مسبقًا.

لقد سمحت لنفسي أن أعامل مثل ممسحة الأرجل اللعينة في السنوات القليلة الماضية. بالتأكيد لن أستمر على هذا النحو.

"سيرينا، ليس لديك أي فكرة عن مدى أسفي. أنا جادة،" قالت. كان صوتها مليئًا بالحزن والندم وهي تخطو نحوي، متناسبًا مع سرعتها، ثم توقفت على الفور.

"فقط أخبريني بما تريدي قوله حتى نتمكن من إنهاء هذا الأمر. قلت أنك بحاجة لخمس دقائق، إذن لديك خمس دقائق." تمتمت وعيني تحدق فوق كتف سارة، غير قادرة على النظر إلى وجهها مباشرة.

لست متأكدًا مما إذا كان ذلك بسبب الغضب الذي كذبت عليها لفترة طويلة أو إذا كنت لا أستطيع تحمل القسوة تجاه أختي الكبرى. لاحقًا، سأرى نظرة الألم على وجهها ولن أشعر بأي شيء سوى الذنب.

تقول سارة: "أعتقد أنني أستحق هذا". صوتها الضعيف يشبه صوتي. "يجب أن تكرهيني بسبب ما فعلته".

لا أستطيع أن أصدق ما أسمع. عندما أنظر إلى عينيها، أستطيع أن أرى بوضوح الندم والشعور بالذنب.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن