Chapter 55

38 3 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

لقد تمسكت بداميان طوال الرحلة ولا أستطيع الجلوس ساكنًة بسبب الإثارة والعصبية. نظرًا لأنني مازلت لا أستطيع الحكم على داميان في بعض الأحيان، فمن الصعب تخمين إلى أين نحن ذاهبون.

ما يمكنني قوله هو أنه يجب أن يكون على مشارف المدينة حيث بدأ بالقيادة بعيدًا عن المدينة. كل ما أستطيع رؤيته بالسرعة العالية التي وصلنا إليها في هذه الأثناء هي السيارات التي تمر بجانبنا.

هناك العديد من الأشجار المصطفة هنا وهناك على الطريق الوحيد.

نفس الابتسامة البلهاء التي كانت لدي منذ أن استيقظت اتسعت عندما أبطأ داميان بينما كان يقود سيارته على الطريق الجانبي، متتبعًا مسارًا متهالكًا.

"إذن، إلى أين نحن ذاهبون؟"، سألته بصوت عالٍ، وسط هدير الرياح والدراجات النارية، لكن بحرص حتى لا أصرخ في أذنه.

"هل أخبرتيني إلى أين نحن ذاهبون عندما سألت؟" سخر مني، مما جعلني أتذمر تحت أنفاسي وأضغط عمدًا بذراعي حول بطنه، على الرغم من أن ذلك لا يبدو أنه يزعجه.

بعد فترة، يظهر لوح خشبي ضخم عليه طباعة سوداء، لكن داميان يسرع حتى لا أتمكن من قراءة الكلمات المكتوبة.

"غبي،" هسهست، ومن الطريقة التي يتحرك بها كتفيه لأعلى ولأسفل أستطيع أن أقول أنه سمعني وأنه يضحك علانية على فضولي.

يتسع الشارع ليصبح واحدًا مساحة كبيرة حيث يتم ركن العديد من السيارات. يخرج الناس ويشقون طريقهم إلى منطقة أكبر من تلك التي توصلنا إليها للتو.

أوقف داميان دراجته النارية على عجل في منطقة مفتوحة وهو ينظر إلى الساعة ويساعدني في النزول من رحلته.

"لقد وصلنا في الوقت المحدد"، قال بسعادة وهو يمسك بيدي ويسحبني نحو الصف الطويل من الناس الذين يسيرون على طريق في اتجاه معين.

"هل تتنزه في الموعد الأول يا داميان؟" سألته بطريقة بلاغية، وأنا أزم شفتي وهو ينظر إلي في تسلية.

"سيكون ذلك مفيدًا لك"، قال وهو يهز كتفيه ويساعدني على عبور الطحالب والخشب، ويتأكد من عدم سقوطي على أي شيء.

"ماذا تقصد داميان سترايكر؟ كن حذرًا،" حذرته وأنا ألقي عليه نظرة مرحة. يبتسم داميان لكنه لا يقول شيئًا وهو ينظر إلى المجموعة.

"سوف نتأخر. أسرعي"، يتدخل وهو يسحب يدي ويسحبني عملياً إلى بقية الطريق.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن