Chapter 74

31 1 0
                                    

SERENA  MACLEAN P.O.V.‏

هذا محرج للغاية.

تململت بيدي على بلوزتي، محاولًة تجنب التواصل البصري مع داميان لأطول فترة ممكنة. ولحسن الحظ، يبدو أنه يفعل نفس الشيء عندما يستطلع آراء الأشخاص الذين أمامه.

يتجول داميان حول طاولة الاجتماعات بينما يراقب المحامي الجالس بجواري كل كلمة تخرج من فم داميان. من زاوية عيني، رأيت داميان ينظر إليّ، مما جعلنا نتجمد قبل أن نبتعد بشكل غير مريح.

منذ أن أطلق داميان كلماته قبل يومين، ظللت أرى فيه تعبيرًا عن القلق ونظرة حنونة تقريبًا. لقد كنت متوترة وقبل أن أعطي أي رد لفظي كان من الممكن أن يدلي بإفادته،

لكن هاتف داميان رن. كيف يبدو أن الأمر يحدث دائمًا عن طريق الصدفة، كما لو كان القدر ضدنا بطريقة أو بأخرى في "علاقتنا".

يبدو أنه تم اكتشاف تسرب للغاز في المبنى وقد اتصلوا به لأنه يحب تقديم المساعدة في مثل هذه المواقف. كل ما رأيته هو نظرة سريعة في اتجاهي قبل أن يخرج مسرعا من الغرفة مع غمغمة غامضة.

والآن نحن نجلس هنا معًا، باستثناء داميان. إنه يعتقد أنه يجب أن تكون له اليد العليا من خلال السيطرة على الجميع. إما ذلك أو أنه يحب النظر في انقسامي. أعرف طريقي هنا جيدًا لدرجة أنني أعرف أين يوجد كل شيء في مكانه الأصلي.

كما أن جزءًا واحدًا من السجادة أغمق من الباقي، ويرجع ذلك أساسًا إلى شيء ما لجريج انسكبت عليه. غيرت وضعي وحركت كرسيي بالقرب من الطاولة الكبيرة وعقدت ذراعي بينما يجلس الرجل الأصلع أمامنا.

توجد حقيبة سوداء كبيرة على الطاولة، ويخرج منها قلمًا ودفترًا. ويواصل من حيث توقف أمس.

"سيدي، يجب أن أسأل مرة أخرى. هذا ليس غير قانوني، أليس كذلك؟" الرجل يطلب إجابة. تقع نظرته على موقف داميان التهديدي.

"لا يا مارشال. هذا ليس غير قانوني، ليس تمامًا. على أي حال، دعنا نمضي قدمًا،" يقول جريج بخجل وهو يشبك يديه وينظر إلي وإلى داميان.

كان في عينيه نفس الارتباك الذي كان عليه بالأمس عندما لاحظ الجو المتوتر المحيط بي وبداميان.

"دعونا نبدأ،" يقول داميان موافقًا ويجلس أخيرًا. ومع ذلك، على بعد كرسيين من كرسيي، تمامًا كما فعل بالأمس. عندما بدأ الرجل في تلخيص ما فعلناه في اليوم السابق،

التفت إلى جريج وهمست له بفضول: "لم أكن أعرف أنك محامي"، وهو يومئ برأسه مبتسمًا. "أنا شريك في مكتب محاماة مع عمي. أساعد داميان وابن عمه ألكسندر في المسائل القانونية. وخاصة داميان بعد أن وقع في هذه الفوضى"، يشرح لي.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن