Chapter 63

37 2 0
                                    

DAMIEN P.O.V‏

أنا متردد عند الباب، أفكر في قراري. أعلم أنني تركت سيرينا في حالة ارتباك تام. لا شك أنها سوف تستجوبني عندما أعود. لكن ما يزعجني هو الاضطرار إلى ترك جانب سيرينا، حتى لو لمدة ساعة فقط.

قبل أن أفكر حتى في مغادرة المنزل، استدرت وتوجهت إلى غرفة نومي حيث لا تزال تجلس. تنظر من الشاشة المسطحة إلى الباب حيث تراني أقف.

"داميان؟" تسأل في حيرة. أنا في حيرة من الكلمات. في اللحظة التالية اندفع إليها وأطبع قبلة لطيفة على جبينها.

"اتصل بي جريج. هناك مشكلة في المكتب وهو يحتاجني، ويجب أن أساعده."

بينما أضع قبلة أخيرة على جبينها ثم أغادر دون كلمة أخرى. يجب أن يهدئ ذلك فضولها لبعض الوقت. آمل أن يمنحني هذا وقتًا كافيًا لترتيب كل شيء في المكتب قبل ظهور سيرينا فجأة.

أحاول التركيز على العمل مرة أخرى، لكني لا أستطيع السيطرة على الغضب الهائل الذي يغمرني. في كل مرة أحاول التقرب من سيرينا، يجب أن يتعطل وقتنا معًا. لن أعترف بذلك صراحةً،

لكنني استمتعت بفيلم الرسوم المتحركة الذي كان يُعرض على التلفزيون. أعتقد أن السبب في ذلك هو أن سيرينا كانت مهتمة بشدة بهذا الفيلم.

يبدو أنه لا تمر ثانية واحدة دون أن أفكر فيها. ربما يكون هذا أفضل إذا اضطررت إلى استخدام صبري للتعامل معه التعامل مع هؤلاء البلهاء.

على الرغم من أنني أعرف حقيقة أن مكالمة دانيال ليست سوى صرخة طلبا للمساعدة. أشبه بأمر أرتورو مني بتسوية مسألة ستكون بلا شك غير أخلاقية بقدر ما هي غير قانونية.

بالكاد ألاحظ كيف أقترب من المبنى. لا بد لي من الضغط على الفرامل والانسحاب بسرعة إلى ساحة انتظار السيارات، مما تسبب في خروج الحارس من مكانه.

غادرت السيارة وأراقب الرجل وهو يقترب مني، يحييني ويحني رأسه. يدخل سيارتي ليضعها بشكل صحيح. تمتمت سريعًا شكرًا لك، لكني أشك في أن الرجل سمعني.

تحملني قدماي عبر الردهة إلى مكتبي. لاحظت غياب ماكس، رغم أنه كان ينبغي أن يكون هنا لإبلاغي بالموقف.

عندما أفتح باب المكتب، يظل وجهي خاليًا من المشاعر كما هو الحال دائمًا عندما أنظر إلى الرجال أمامي.

"لم أكن أعلم أننا سنلتقي كعائلة؟" قلت بسخرية وأنا أغلق باب المكتب خلفي بيد واحدة وأبقي اليد الأخرى قريبة من خصري. لا حرج في الاستعداد للمواقف غير المتوقعة في حالة حدوث شيء ما.

"لم أكن أعلم أن داميان سترايكر قادر على السخرية، لذا أعتقد أن هذا اليوم مليء بالمفاجآت، أليس كذلك؟" جاء صوت سام وهو يتكئ بشكل عرضي على كرسي مكتبي. يجب أن أمنع نفسي من ضربه على وجهه. تنتقل نظري منه ثم إلى الأشخاص الثلاثة الآخرين.

"ماذا تريد؟" أعبر ذراعي بشكل مهدد على صدري. أتجاهل الطريقة التي يتوتر بها الجميع بشكل ملحوظ لأنهم يعرفون أنني جاد.

"مباشرة في صلب الموضوع، كما أرى،" تحدث الرجل الآخر، وإن كان باستسلام أكثر، مع العلم أنني لا أتسامح عندما يتعلق الأمر بالموضوعات التي يشاركون فيها جميعًا.

"حسنًا، لقد قدم الرئيس عرضًا،" يبدأ الرجل بالكلام قبل أن يتابع دانيال. "عرض لا يمكنك رفضه."

أتبع كلماته، غير متأكد مما يعنيه دانيال. يبدو الأمر أشبه بالتهديد.

"أنت تعلم أنني لا أحب التهديدات ولا أهتم بها." نظرت حولي في الغرفة فرأيت لورنزو، الذي بقي متوترًا إلى جانب دانييل، كما لو كان خادمًا ما. عيني لا أبقى فيهما لفترة طويلة قبل أن أنظر إلى الشخص الذي لم أتوقع وجوده هنا.

"داميان،" هذا هو كل ما تقوله سارة في التحية بينما أومئ برأسي متجاهلاً الطريقة التي يحدق بها سام بي.

وبينما لا أزال أفكر في الاقتراح الذي لم تتم مناقشته بعد، تتجه أفكاري إلى الوضع بين سيرينا وسارة. لم أتوقع الكثير من أختها لأنها لا تفكر إلا في نفسها وتشعر أنها تقدم معروفًا للناس عندما تقرر المساعدة.

نوع الشخص الذي تحتاج سيرينا إلى الابتعاد عنه.

ما هو نوع العرض الذي أستسلمت له أخيرًا وأدركت أنه كلما تمكنت من العودة إلى منزلي في سيرينا عاجلا هذا قد انتهى. تركها بمفردها، خاصة في سريري، لا يبشر بالخير بالنسبة لي.

عندما يبدأ دانيال في الحديث، استمعت باهتمام في البداية، فقط لأفهم أن هذه الخطة برمتها محض هراء وأنا بالتأكيد لن أوافق عليها. وبينما كان سام يستمع ويستمر في الحديث عن هذه الفكرة التي يفترض أنها عظيمة، انطلقت عيناي نحو زاوية باب المكتب المجاور لي. لكن ما يفاجئني ليس الظل الذي يظهر من الضوء في الممر أسفل الباب،

بل اللهث الهادئ الذي يأتي من الطرف الآخر من الباب بينما ينطق سام الكلمات القليلة الأخيرة.

"نريد أن نفعل ذلك مع شركتك ومع شركة سيرينا."

"تبا." يستيقظ لورينزو منزعجًا ويسرع نحو الباب، بينما أظل هادئًا تمامًا وأعرف بالفعل ما هو خلف الباب.

أو بالأحرى؛

من.

يتبع....
___________________________________

Ad.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن