SERENA MACLEAN POV
"هل أنت متأكد أنك بخير؟" أسأله للمرة المائة. أومأ داميان برأسه للمرة المائة أيضًا، لكنني لا أستطيع التخلص من فكرة أن داميان ليس بخير.
بينما كان يرقد على سرير المستشفى، أصبح جلد داميان البرونزي الآن يفتقر إلى أي نوع من الألوان.
شحوب في بشرته لا يعجبني على الإطلاق. نصف جسده مغطى ببطانية بيضاء بسيطة، أمسكت بيده بقوة بينما أحول نظري إلى الطبيب الصبور الذي يقف بجانب السرير، وابتسامة مهذبة تزين وجهه.
يقوم الطبيب الشاب بتمرير يده خلال شعره البني الكستنائي، مما يتسبب في سقوطه على جبهته."لقد كان يتفاعل مع كل شيء بشكل جيد للغاية يا سيدتي،" يتحدث الطبيب بلهجة ثقيلة يصعب فهمها ولكنني أومأت برأسي بصبر، وغمرني الارتياح عند سماع كلماته.
"كما تعلمون، كانت الجراحة ناجحة، ومع الراحة الكافية في الفراش، يجب أن يكون بخير تمامًا مع ألم بسيط فقط"، ثم يواصل الطبيب التعليمات فيما يتعلق بأدويته وتحذيرًا فكاهيًا إلى حد ما بشأن حالة داميان الهذيانية الحالية التي أثيرت حولها حاجبي في حالة صدمة.
يبدو لي أنه بخير تماما.
عندما عبرت عن أفكاري للطبيب، ابتسم مرة أخرى وأخبرني أن كل مريض يختلف عن الآخر، وبالتالي فإن التخدير يتفاعل معه بشكل مختلف أيضًا.
أقف وأنا مسرورة للغاية بسلامة داميان، وأعانق الطبيب سريعًا، وأقول له: "شكرًا جزيلاً لك على كل شيء". أقول بصدق، فيكتفي الرجل بالغمز بعينه.
"أنا فقط أقوم بعملي سيدتي."
أفتح فمي لأقول شيئًا آخر ولكنني أتوقف عندما تلتصق يد دافئة بمعصمي وتسحبني إلى الخلف.
عند الالتفاف، رأيت داميان وهو يبدو نائمًا، يضيق عينيه على الرجل الذي أمامي، ويزين وجهه العبوس وهو يشير بإصبعه إلى الرجل. أستطيع أن أقول إن داميان يحاول جاهدًا أن يبدو مخيفًا.
بقدر الإمكان وأنا متأكدة تمامًا من أنه كان ليفعل ذلك. باستثناء التثاؤب الخفيف الذي يخرج من فمه وعيناه اللتان تغمضان لثوانٍ في كل مرة قبل أن يفتحا مرة أخرى، يصرخ بأي شيء سوى عضو مافيا سابق مخيف.
"هل تحاول-" يقطع داميان نفسه، عبوسًا في صوته بينما ينظر إلى إصبعه قبل أن يستأنف مرة أخرى، قناع التهديد على وجهه، "هل تحاول مغازلة امرأتي؟"
عضضت شفتي كما لو أن هذا قد يكون ما يتحدث عنه الطبيب بينما أطلق الرجل نفسه ضحكة لطيفة وهز رأسه.
"لا سيدي، على الرغم من جمال السيدة سترايكر، إلا أنني لن أحلم أبدًا بارتكاب مثل هذا الفعل."
يصبح وجهي أحمرًا لامعًا عند ما يناديني به، ويفتح فمي للرد قبل أن يغلقه.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...