SERENA MACLEAN POV
.قبل 10شهور من ولادة أليسيا.
______________________________________أئن وأحاول أن أستنشق الهواء وأسطح بطني، لكن كوني حاملاً في الشهر الثامن لا يساعدني كثيرًا، خاصة عند ارتداء الجينز.
حدقت في الجينز الذي ألقيته على الأرض، ثم جلست القرفصاء لأرفعه، وأنا أجاهد في استخدام السرير حتى أنحني. وأقسمت على نفسي أنه في يوم من الأيام سوف أتمكن من ارتداء هذا الجينز المهجور وإلا فسوف أتعرض للهلاك.
أضع يدي على وركي وألقي نظرة حول الغرفة ولا ألاحظ إلا الفوضى التي أحدثتها بسبب الملابس المتناثرة هنا وهناك. قطع ملابس غريبة معلقة على ظهر الكراسي، وعلى السرير، وحتى أحد قمصان داميان معلقة على حافة باب الخزائن.
بدأت الدموع تغيم على رؤيتي وأنا أطلق زفيرًا منخفضًا، والحزن يستهلكني في غضون دقائق، "لماذا لم يعد أي شيء يناسبني بعد الآن؟" أنا حزينة.
أرفع يدي وأمسح الدموع التي تتساقط على وجهي ولكن لا فائدة من ذلك إذ يأتي المزيد ليحل محلها.
"اوه."
ولأنني لم أستطع أن أتحمل النظر إلى المشهد الكئيب في الغرفة، توجهت إلى الباب ورأيت الساعة، فلاحظت بفرح أن الوقت قد حان لعودة داميان إلى المنزل بعد قليل.
ظهرت ابتسامة على وجهي وأنا أتمايل في طريقي إلى الطابق السفلي وأرتدي ملابسي الرياضية التي بدت وكأنها سقطت على الأرض.
أوه، لذا فإن بنطالي الرياضي يناسبني، لكن بنطالي الجينز اللعين لا يناسبني.
يملأ الغضب كياني بمجرد التفكير في الأمر، ومع آخر همهمة، أنزل من الخطوة الأخيرة. ولا أزعج نفسي حتى تقلبات مزاجية سريعة تبدو وكأنها تأتي وتذهب كل ثوانٍ.
وأنا أتثاءب، أتجه إلى غرفة المعيشة وأجلس على الأريكة المريحة تقريبًا بينما أضغط على زر التشغيل لبدء المسلسل الذي اعتدت على مشاهدته بشراهة.
وأشعر بالانزعاج من الفوضى المحيطة بي بسبب كل علب رقائق البطاطس الفارغة وعلبة الآيس كريم الوحيدة.كأنني في رؤيا، أستطيع سماع أوامر الطبيبة التي تأمرني بتناول طعام صحي قدر الإمكان وإلا فإن خسارة الوزن مع كل هذا الأكل، وخاصة الأكل غير الصحي، ستكون مهمة صعبة.
توقفت للحظة وأنا أفكر في كلماتها قبل أن أرفع كتفي وأضع حفنة من رقائق البطاطس في فمي.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...