Chapter 57

39 4 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

أرمش ببراءة بينما أنظف حلقي وأجلس مستقيمةً على الأريكة. أنا في انتظار ما يريد داميان أن يقول. من المفترض أن الأمر سيكون حول المشكلة مع أخيه الذي يظهر من العدم.

لم يخبرني قط أن لديه إخوة. ألا يتحدث عن ذلك وماذا أيضًا؟

إذا لم يتحدث عن ذلك الآن، فسيخبرني داميان في وقت ما في المستقبل عندما يحين الوقت المناسب. هذا ليس من شأني، لكن لا يسعني إلا أن أريد أن أعرف. أريد منه جميع أنواع الإجابات، وليس فقط فيما يتعلق بحياته العائلية.

"ما الذي نحتاج للحديث عنه؟" تمتمت وأنا انزلق على الأريكة حتى يتمكن داميان من الجلوس بجانبي.

من الواضح أن داميان مليء بالمفاجآت عندما يجلس بجواري، قريبًا جدًا بحيث يتم ضغط جانبينا معًا، لكنه يفاجئني أكثر عندما يمسكني من خصري ويسحبني إلى حضنه حتى أجلس مقابله. . لم يقل داميان شيئًا وهو يلف ذراعه حول خصري، ويعيد وضع يده لتمشيط شعري الأحمر على كتفي.

أنظر إلى عينيه الزرقاوين بينما تضيق حاجبيه. أستطيع أن أقول أنه يفكر بعناية في كلماته التالية، وماذا سيقول.

أرفع حاجبي على مكانته الهادئة. أتمنى أن أبدو هادئًة ومتماسكًة وليس ما أشعر به بالفعل. متوتره.

لماذا أنا متوتره؟ أنا لا أعرف نفسي حقًا.

"سام جنكينز ليس أخي بالقرابة أو الدم"، قال أخيرًا من خلال فكه المشدود.

هذه المرة عبوست في وجهه، ولست متأكدًة تمامًا مما يعنيه بكلماته.

"ماذا تقصد؟ الطريقة التي تحدث بها وحقيقة أنه يعرف أرتورو، توصلت إلى استنتاج، على الأقل اعتقدت، أنه ابن أرتورو، أخوك أو أخوك غير الشقيق؟"

عندما كان داميان وسام في الغرفة معًا بحضوري، أدركت أنه بما أن سام كان على علم بأمر أرتورو، فسيكون الأخ البيولوجي غير الشقيق لداميان وليس أخيه غير الشقيق.

يتنهد داميان ويرمي رأسه إلى الخلف عندما يشعر بالتوتر أو الانزعاج بشأن شيء محدد.

يفتح شفتيه المزمومتين ليقول شيئًا قبل أن يغلقهما، وبدلاً من ذلك يسحبني إلى صدره حتى أضطر عمليًا إلى الاستلقاء فوقه.

"عندما كانت عملية التبني بأكملها مستمرة، كان على بنديكت أو كاتلين البقاء معي لمراقبتي أثناء التعامل مع الأوراق والمسائل القانونية." نظر داميان إلي، كما لو كان يسألني إذا كنت أتذكر، وهو ما أفعله بوضوح. أنا أستوعب حرفيًا كل ما يخبرني به عن نفسه.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن