SERENA MACLEAN POV
"ماذا تقصد؟" سألت وأنا أنظر إلى وجه داميان الفارغ.
"هيا. يمكنك أن تخبرني. أستطيع أن أعوضك،" يهتف جريج وهو يميل إلى الأمام، مفتونًا.
"لم يحدث شيء،" همس داميان وهو يقف ويبتعد عني. ثم نظر إلى جريج قبل أن يتكئ على مكتبه بجواري.
"كما ترى، كل شيء على ما يرام بيننا،" يتمتم ويهز كتفيه.
"نعم، بالتأكيد، واسمي الأوسط هو بابلو،" يشخر جريج ويهز رأسه. يتدلى شعره الجامح بشكل غير عادي على جبهته وعيناه الزرقاوان الفاتحتان تتألقان بالإثارة.
أنا استطيع قل أنه مهتم بشيء لا نحبه أنا وداميان بالتأكيد.
"يمكنك أن تسمي هذا هجومًا،" يتمتم داميان بهدوء.
"حسنًا،" تحدثت بصوت عالٍ عندما لاحظت تردد داميان، فقط لأراه يهز رأسه بعنف. وهذا يشجعني أكثر.
"لقد ذهب صديقك الرائع هنا إلى غرفتي في المنزل وقام بتفتيش سجلاتي المالية المتعلقة بأعمال والدي. وهذا أيضًا دون إذن مني، وهو ما يُصنف أيضًا على أنها سرقة."
"قلت إنني سأعيدها إليك،" يتناغم داميان بينما يفتح جريج فمه وتتسع عيناه بشكل مثير للقلق.
"نعم،" أجيب. "لكنني لا أراهم في أي مكان بين يدي." يحدق داميان في وجهي بينما يقف جريج.
"لقد سرقت وثائقها. هل تعرف مدى الخطأ في ذلك؟"، وهو يلهث ويشير بإصبعه إلى وجه داميان.
"شكرًا لاتفاقك معي، جريج. هذا يعني الكثير بالنسبة لي،" قلت وأنا أبتسم له وهو يغمز لي.
داميان يعبر ذراعيه وهو يحدق بنا.
"هذا ليس عادلاً، حيث يبدو أن كلاكما ضدي،" تمتم وهو يقترب مني.
"سأخبرك ما هو غير العادل. بالتأكيد لم يكن عليك فحص أغراضها. لقد ضربتني عندما فتشت خزانة ملابسك محاولًا العثور على زي لعين لترتديه." صاح جريج وهو يرفع يديه.
يتأوه داميان وهو يتجه إلى مكتبه، وينظر في العناصر المختلفة قبل أن يسحب مجموعة الأوراق المألوفة.
"ها هم. أعتذر مرة أخرى عن التطفل على أغراضك وأعتذر أيضًا عن قراءة جميع المعلومات. لن يحدث ذلك مرة أخرى." الطريقة التي يقول بها داميان إنها تكاد تكون آلية ويبدو أن جريج يلاحظها.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...