Chapter 51

51 3 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

الصمت يخيم على الهواء بينما أنتظر بفارغ الصبر الحصول على إجابة مهمة للغاية. لا أستطيع أن أنظر إلى عيني الرجل وأنا أحدق في صدره الذي يرتدي قميصه.

كل يوم سيكون رائعا الآن.

أريد أن أكون ساخرًة ومرحًة. لكني أعلم أن إجابته تعني الكثير بالنسبة لي. لن أتمكن من تحمل الأجواء المتوترة.

استجمعت شجاعتي وأنا أنظر إلى داميان الهادئ للغاية، والذي كان أكثر توتراً من المعتاد. تتشكل شفتاه في خط رفيع بينما تأخذ عيناه الزرقاوان تعبيرًا جامحًا ومتفاجئًا. ذراعيه الآن فضفاضة حول خصري.

"هناك-" بدأت أحاول إجباره على الإجابة. إلا أنني أنقطع عنه عندما يعود إلى الواقع.

"لا!" هو تقريبا هسهس.

لا؟

لا.

اتسعت عيناي عندما أدركت الإجابة. أستطيع أن أشعر عمليا بالحرج ينتشر عبر وجهي. يضيق حلقي وتبلل رموشي عندما يضربني الرفض في وجهي.

"حسنًا،" قلت بعد أن طهرت حلقي، محاولًة التظاهر بأن كلماته ليس لها أي تأثير علي. "لا بأس، اعتقدت أنه ربما-"

وتمت مقاطعتي مرة أخرى وبدأ الأمر يزعجني. يرفضني، لكنه لا يسمح لي بالانتهاء.

ارحمني.

"لا يمكنكِ أن تطلبي مني الخروج. لماذا تفعلي ذلك؟" سأل بغضب وهو يدفعني بعيدًا لإلقاء نظرة أوضح علي. يكاد يجعلني أسقط من حضنه.

ألوح بذراعي في الهواء لأوازن نفسي. ثم أريد النهوض ومحاولة النهوض من حضنه. ذراعيه ، بمجرد أن تكونا مفكوكتين ، تشدان مرة أخرى وتمسك بي بقوة أكبر ضده. وجهي منسحق على صدره. خرجت كلماتي مشوهة وأنا أحاول إنقاذ نفسي من هذه الفوضى.

ليت الأرض لطيفة بما فيه الكفاية لتنفتح وتسمح لي أن أختفي فيها لبقية الحياة.

"لقد فكرت فقط-"

"لقد فكرتِ بشكل خاطئ،" صرخ. "لقد أفسدت كل شيء. لا ينبغي أن يكون الأمر هكذا،" تأوه وهو يميل رأسه ضدي. تتناقض لغة جسد داميان مع كلماته وهو يضغط بوجهه على وجهي.

"حسنًا، أنا آسفة إذا كنت غبيًة بما يكفي لارتكاب هذا الخطأ،" شخرت. "لن يحدث ذلك مرة أخرى،" تذمرت بتحد وأنا أدفعه بعيدًا وأنظر إلى عينيه الجميلتين.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن