DAMIEN POV
تعثرت عبر الباب الأمامي ولم أطرق الباب، مع الحفاظ على هدوئي وتعبيري الخالي من المشاعر.
تصل الخطوات إلى أذني، لكنني أتجاهلها، وأنا أعلم من هي بالضبط.
ليس لدي وقت لأضيعه.
أمشي عبر المكان المألوف وصادفت بابًا في نهاية القاعة مباشرةً. دون أن أطرق الباب، أدخل، كما أفعل في كل مرة.
عيون بنية وشعر أحمر ملتهب تنزلق إلى نظري بينما يجلس روجر على كرسيه. "نحن بحاجة إلى التحدث،" أقول بجدية، أدخل الغرفة وأغلق الباب خلفي.
ينبغي أن تبقي آذان المتطفلين بعيدا.
"حول ماذا؟"، سأل روجر بتردد، وهو يراقب كل تحركاتي. فقط لأنني أبدو هادئًا لا يعني أنه لا توجد عاصفة تتشكل تحت السطح. كانت تلك كلماته إذا كنت أتذكرها بوضوح وأنا أتذكرها دائمًا.
عندما أنظر إليه، ترفرف عيناي مرة أخرى إلى الشعر الأحمر المتصاعد والعينين البنيتين المنومتين. أستطيع أن أقول إنني تركتها في مكتبي أكثر من مرتبكة.
تركيز.
أسير نحو مكتب روجر بينما يبدأ الغضب في التصاعد. صورة وجهها كافية لإغرائي. أضرب بيدي على الطاولة وأتأكد من النظر في عيني والد سيرينا وأنا أؤكد على كل كلمة.
"أنت. تعلمت. عنها." وهذا يجعله يقف على الفور في مقعده. وأستعيد شكلي، وأرتفع فوقه قليلًا.
تصلبت عيون روجر وهو يحدق في وجهي.
"دانيال" هو كل ما أقوله. وهذا يجعله ينطق بكلمة لعنة.
"لقد وثقت بك. لقد وثقت بك!" صرخ روجر بغضب وهو يمشي ذهابًا وإيابًا. تجمدت شفتاي بسبب عدم احترامه، لكنني تمكنت من الحفاظ على هدوئي.
سلامة ابنته على المحك.
"إنه أمر مسلي كيف فجأة تهتم بها، أليس كذلك؟" علقت ببرود.
انطلق رأس روجر نحوي وأعلم أنني أغضبه. لا يسعني إلا أن أقبض يدي على فكرة لكمة شخص ما في وجهه.
ويفضل أن يكون دانيال.
ذلك الوغد المتعجرف.
"لا تبالغ في الأمر يا داميان. لقد سمحت لك باللعب لفترة كافية. أنا وأنت نعلم أنني أفعل كل هذا لحماية ابنتي. هل تعتقد أنني أحب رؤيتها مضللة ومتألمّة؟ كما لو كان الأمر كذلك." أنا لا أحب لحمي ودمي"، بصق الكلمات كما لو أنها غطته بالأسيد وألحقت به الأذى الجسدي.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mistero / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...