DAMIEN POV
"لقد قلتها مرة وسأقولها مرة أخرى. عليك أن تستجمع قواك،" علق الرجل الذي أمامي وهو يميل إلى الأمام في مقعده، مقلدًا أفعالي.
"أنا أجمع شتات نفسي. النتائج الحالية في كلتا الشركتين سلسة ولست خائفة من أن يتغير ذلك"، أجبت بنظرة متوازنة، دون أن أسمح للرجل ذو الشعر الأحمر بالتأثير علي أو على قراراتي.
"أنت تعلم أن هذا ليس ما أقصده. أنا أتحدث عن سيرينا. إنها بريئة ولا أريدك أن تجرها إلى كل الفوضى التي خلقتها".
عيوني ضيقة وألهث عند ذكرها.
أقوم على الفور من مقعدي والبرج فوقه. "أنا لا أسحبها فيه. إنها أكثر أمانًا معي وأنا أعلم أنه إذا رأيتها هكذا سوف تعاملها كما تفعل في كل ذلك لقد فعلت ذلك لسنوات، لقد انتهى الأمر ومن شأنه أن يدفعها الحافة. سأساعدها."
عندما خرجت الكلمات من فمي، وقف روجر ببطء بينما خرجت ضحكة ساخرة من شفتيه.
"أنت ساذج تمامًا،" تمتم وهو يتجه نحو الخزانة المصنوعة من خشب الكرز والتي تحتوي على عدد لا يحصى من المشروبات المختلفة.
"خطتك تسير بشكل خاطئ، كما تعلم،" قال وهو يأخذ إحدى الزجاجات من الرف، ويصب لنفسه مشروبًا ثم يشربه في جرعة واحدة.
"وما نوع هذه الخطة؟" سألته وأنا أتجاهل عرضه لتناول مشروب.
"أنت مشتاق لابنتي. أنا أعرفك أفضل مما تعتقد. لا يمكنك أن تكون فارسًا يرتدي درعًا لامعًا. لكي تكون بطلاً، عليك أولاً أن تعرضها للخطر ولن أسمح بحدوث ذلك. "
مجرد ذكر تعرض سيرينا لأي خطر يجعلني أشعر بموجة من الغضب وأضرب يدي في قبضتي.
"أنت تعلم أنني لن أدع أي شيء يحدث لها أبدًا،" تذمرت، وقد بدأ غضبي يسيطر علي.
"هل هذا صحيح؟" سأل روجر بلاغياً وهو يتناول مشروباً آخر. "سمعت أنها التقت دانيال ووالدك بالفعل. أم أنني مخطئ؟"
إنه يعلم جيدًا أنه على حق، لكن الرجل راضٍ نذل. سيفعل روجر أي شيء ليدخل تحت جلد الناس.
لم أقل أي شيء وهو يسير إلى مكتبه ويفتح جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.
"هذا ما اعتقدته. من الواضح أنك لا تستطيع رعاية ابنتي ويبدو أنني سأضطر إلى التدخل. أنت على الجليد الرقيق، داميان سترايكر. لقد حذرتك."
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...