SERENA MACLEAN P.O.V
معدتي تشعر بالغثيان. آخذ نفسا عميقا. يتدفق الهواء إلى رئتي ويخرج عندما أخرج الزفير. أكرر هذا الإجراء عدة مرات لأن عددًا لا يحصى من الأشخاص أخبروني أن التنفس العميق يساعد على تهدئة الأعصاب.
لم أفكر في الأمر حقًا من قبل، لكن يبدو أن الأمر لم ينجح عندما نظر إلي داميان بقلق. عيناه مفتوحتان على اتساعهما، وشفته السفلية لا تزال عالقة بين أسنانه، ورأسه مائل إلى الجانب. يحاول قياس ردة فعلي.
أحدق في الخلف دون أن أرمش.
"أشك في أنك مطارد. على الأقل لا أحد يراقبني مثل المنحرف في نافذة غرفة نومي وبعد ذلك قرر أنه يريد الزواج مني. لذلك أجبرت والدي على صفقة فاترة." يبدو أن كلماتي المخططة بعناية جاءت أقسى قليلاً مما كنت أقصده.
فتح فم داميان قليلاً وهو ينظر إلي بصدمة. يبدو أن إعلاني الغريب قد ألقى به في حلقة مفرغة. هز رأسه على الفور وهو يرفع يده إلى وجهي ليداعب بشرة خدي الناعمة.
هذه اللفتة تسحرني بشكل لا يصدق، لدرجة أنني أحتضن يده الدافئة والناعمة.
"أنا لا أعرف ما نوع الأشياء التي قرأتها أو شاهدتها، ولكن هذا بالتأكيد ليس ما حدث. ليس من خلال لقطة طويلة،" تمتم بتعابير جدية على وجهه.
"لكن في الوقت نفسه، أنتي لستي مخطئًة تمامًا."
يتبخر الارتياح السابق الذي جاء من كلمات داميان. التوتر الذي شعرت به من قبل يلحق بي مرة أخرى. أفكار مختلفة تجري في حلقة مستمرة في رأسي. ومع ذلك، لا أريد أن أقدم أي افتراضات. ليس قبل أن أسمع جانبه من القصة.
إذا تبين أنه مختل عقليا، سأخرج من الباب بالتأكيد أسرع مما لو اشتعلت النيران في مؤخرتي.
"إذاً؟ لا تجعل المرأة تنتظر. فهذا لا ينتهي أبداً على خير." قد تبدو كلماتي مرحة، لكن التعبير على وجهي لا يحدق مباشرة في عينيه. دعه يجرؤ على إخباري للكذب.
"سارة وسام مخطوبان منذ عامين تقريبًا"، يبدأ داميان أخيرًا، صوته مفكر وعيناه متجنبتان. إنه يفكر بعناية في كيفية إخباري بما يعرفه.
"عندما أصبح معروفًا في فاميليا أن أحد أعضائها المشهورين قد خطب، قرروا إقامة احتفال على شرف الزوجين السعيدين. دعا أرتورو كل من يعرف بعضهم البعض، بما في ذلك بعض شركاء العمل. ولكن لا ينبغي ذلك لقد كان احتفالًا ولكنه أيضًا نوع من التهديد. لقد أراد أن يُظهر للناس أنه لا ينبغي أن يغضب. ولكن هذه قصة لوقت آخر،" تمتم داميان مدركًا أنه متجول.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...