Chapter 42

49 5 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

أتجول في غرفتي لمدة نصف ساعة، الأمر الذي سرعان ما لم يعد ممتعًا بعد الآن، خاصة عندما أكاد أموت في كل مرة أنظر فيها إلى الباب.

بينما كنت أفكر فيما إذا كان يجب علي الخروج أم البقاء حتى لا أضطر إلى التعامل مع دروس الماكياج بعد الآن، قاطعني طرق على الباب.

أحدق في الشيء المذكور لبضع ثوان قبل أن أدرك أنني أحدق بها مثل الأحمق.

"تعال؟" أقول، ولكن يبدو وكأنه سؤال. غادر جريج غاضبًا بسبب داميان لأنه قال اسمه الكامل، لذا كل ما تبقى هو داميان نفسه.

ينفتح الباب بالكامل ليكشف عن داميان، الذي يتكئ على إطار الباب وينظر إليّ. انطلقت عيناي على الفور إلى منطقة الحوض تم العثور على المشكلة.

"سيرينا؟"

نظرت إليه على الفور، وكل ما يقوله هو "علينا أن نذهب".

استدرت لألتقط حقيبتي قبل أن أتوقف وأنظر إليه في حيرة من أمري.

"انتظر، إلى أين سنذهب بالضبط؟"

"في المنزل. أحتاج حقًا إلى التحدث إلى عدد قليل من الأشخاص، خاصة بعد ما حدث الليلة الماضية. ولهذا السبب يتعين علينا المضي قدمًا في أسرع وقت ممكن،" قال وهو يلقي نظرة حادة في اتجاهي.

اتسعت عيناي عند سماع كلماته ثم قمت بسرعة بتفتيش غرفتي في الفندق الفوضوية مع قطع مختلفة من الملابس متناثرة حولي،

عندما أسرعت إلى هنا لتغيير ملابسي عند عودتنا بالليل في الخارج، اعتقدت أننا سنكون كذلك.

"الوطن؟ المنزل على متن طائرة؟ الطيران عبر المحيط؟ العودة إلى أمريكا؟" نظر داميان إلي بغرابة لكنه أومأ برأسه.

"نعم هو الجواب على كل الأسئلة غير الضرورية."

"لم أحزم أمتعتي"، قلت وأنا أرفع يدي في الهواء بإحباط، ونظرت إلى الحقيبة الموجودة في الزاوية والتي كانت معبأة جزئيًا فقط.

"علينا أن نسرع."

وكما حدث في المرة الأخيرة قبل مغادرتنا إلى هذا المكان، ساعدني داميان في حزم أمتعتي للتحرك بشكل أسرع.

عندما ننتهي أخيرا، أسأل،" ماذا عن نورا والكسندر.؟"

"وماذا عنهم؟" سأل بينما نسير نحو الردهة.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن