Chapter 7

103 9 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

كلانا يسير في الحديقة بصمت وأنا أحدق في ظهره. لماذا سيأتي قريبا جدا؟ أتوقع أن يكون لديه عمل أكثر أهمية للقيام به بدلاً من مساعدتي في الانتقال للعيش معه.

مجرد فكرة الانتقال للعيش معه تجعلني أشعر بالضجر قليلاً. أنا بالكاد أعرف الرجل. أي شيء يمكن أن يحدث. وهذا ما أنا قلق بشأنه ولكن من لن يكون كذلك؟

"لماذا أتيت بهذه السرعة؟" أجد نفسي أسأل: "ليس لأنني لم أكن أريدك أن تفعل ذلك، ولكنني أعتقد أن لديك أشياء أكثر أهمية للقيام بها." أنهي الأمر بشكل ضعيف إلى حد ما.

نظر داميان من فوق كتفه لينظر إلي.

"أدركت أنك تفضل أن أجعل هذا يحدث في أسرع وقت ممكن."

وبذلك يستدير ويثبت سرعته. داميان محق نوعًا ما في ذلك. هناك هذا الجزء مني، ذلك يريد في الواقع أن أذهب معه، وأن يغادر هذا المكان - وعلى الأخص، عيون والدي الساهرة دائمًا - وأن ينتهي كل هذا وينتهي.

الجزء الآخر مني يريد البقاء هنا والتخبط في ذكرياتي عما كان يمكن أن يكون.

أعني أن الجميع تقريبًا يشعرون بنفس الشيء، أليس كذلك؟

أومأت برأسي وذهبت لأشكره، لكن في تلك اللحظة، فتح الباب ودخل إلى المنزل عبر الباب الخلفي للمطبخ.

انطلقت عيناي على الفور نحو عائلتي الواقفة في المنتصف، وبعد لحظة واحدة فقط جذبتني أمي إليها، واحتضنت الحياة مني.

حتى سارة انضمت إلى العناق بينما كانت والدتي تسمع أشياء مختلفة في أذني. لكن والدي يقف هناك بجمود، بالكاد ينظر إلي. بحلول الوقت الذي انسحبنا فيه جميعًا، كان داميان قد خرج إلى مقدمة المنزل.

خلفه إلى غرفة المعيشة، لاحظت وجود شخصين يحملان الصناديق من غرفة نومي وخارج المنزل.

رفعت رأسي من الباب الأمامي لأرى سيارة سوداء تقف بجوار سيارة داميان حيث كان هو نفسه ينقر على هاتفه. عندما لاحظني، وضع هاتفه جانبًا واقترب مني،

حيث أقف عند المدخل لأتحدث مع والدي حول أشياء معينة. مرة أخرى، أقول وداعا مع الكثير من العناق من والدتي وأختي.

التفتت إلى والدي، ولم أكن متأكدًا مما يجب فعله، لكنه أجابني بالرحيل. سقط وجهي على تصرفاته ولكني ارتسمت بسرعة على ابتسامة مزيفة.

بالتحول إلى داميان، أشرقت ابتسامتي قليلاً لأنني أشعر أنه عادة ما يرى من خلال كل هذه الأشياء قليل من الأحداث.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن