SERENA MACLEAN POV
"سيرينا."
"سيرينا."
"استيقظ،" يهمس لي أحدهم.
لقد تأوهت ، متعبًا جدًا للإجابة. أدير ظهري للصوت المزعج وأسحب بطانيتي للأعلى لأغطي وجهي. تنهدت بخفة وأنا أحتضن بطانيتي الدافئة والمريحة. أشعر بالضغط على جانبي السفلي، كما لو كان شخص ما يميل فوقي.
"سيرينا. استيقظي."
"آه،" تأوهت بينما استرخيت أخيرًا
جلست. العيون تتجول مغلفة الشخص الذي يزعج نومي الجيد منزعجة. أنا أقود بيدي على وجهي لأرى ما إذا كان لعاب معلقة في مكان ما. أنا أكون سعيدة بمظهري. وأخيرًا نظرت للأعلى ورأيت داميان ينظر إليّ بعيون زرقاء.
يهمس قائلاً: "عليك أن تنهض".
"سيرينا،" همس وهو ينحني بجانبي.
"اتركني وشأني" قلت متذمرًا محاولًا الابتعاد عنه. تنهد داميان بانزعاج وأستطيع أن أقول أنه ربما كان يحدق بي وهو ينحني. يمسك ذراعي ويسحبني. أحاول أن أدفعه بعيدًا، لكنه يلتف بذراعيه حولي ويقيد حركتي.
"داميان،" تأوهت، مما جعله يتوقف.
"يمكنك النوم على متن الطائرة"، قال لي ورفعني بين ذراعيه. أتوقف على الفور عند كلماته
وتنظر إليه في حيرة. لقد تم مسح كل آثار النوم وأنا الآن مستيقظ تمامًا. "طائرة؟ هل تقصد وكأننا في منطقة الطائرات. أم أنك تقصد أننا نطير إلى موتنا الوشيك في أسطوانة معدنية وليس هناك سوى السحب حولنا؟"
توقف داميان كما أفعل. أتمنى حقًا أن يرغب فقط في القيام بنزهة في وقت متأخر من منتصف الليل إلى حقل صغير مليء بالزهور وإطلالة مذهلة، وليس شيئًا قريبًا من هذا الأخير.
يتنهد داميان وهو لا يزال يحملني بين ذراعيه قبل أن يمشي إلى خزانة ملابسي ويضعني على الأرض.
"يجب أن تحزمي اغراضك"، أمرني.
شحب وجهي من كلماته وهزته على الفور رأسي.
"لماذا؟" سألت، محاولاً تشتيت انتباهي، لكن بالطبع يجب أن أسأله بالضبط عما أخافه.
"هل سبق لك أن زرت لندن؟"، يتمتم داميان، وهو لا ينتظر إجابتي حقًا. يمر بجانبي ليفتح خزانة ملابسي. يصل إلى حقيبتي المتوسطة الحجم ذات اللون الأزرق الداكن. عندما وضعه على السرير، هززت رأسي ببطء.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...