Chapter 79

33 2 0
                                    

SERENA  MACLEAN P. O. V‏

"أنا هادئة. أنا هادئة بالتأكيد." قلت لنفسي بصوت هادئ وأنا أقبض على حواف المنضدة، وقد أصبحت يدي شاحبة من الإمساك بالحافة بشدة.

هززت رأسي، وأخرجت نفسًا كبيرًا من الهواء، على أمل أن يهدئني، لكنه لم يفعل شيئًا من هذا القبيل عندما أخذت خطوة حادة إلى الوراء، وأمرر يدًا مرتعشة عبر شعري.

"أنفاس عميقة." تمتمت لنفسي وأنا أستدير في الحمام، وعيناي تتابعان كل ما هو موجود في الحمام الأزرق الشاحب ولكنني لم أجد شيئًا يشغل تفكيري وهو أمر ليس مفاجئًا للغاية.

تشتعل الأعصاب في معدتي عندما أجد نفسي أحدق من النافذة وأنا أعلم أنه أمر لا مفر منه الآن حيث تبدأ الشمس في إلقاء نظرة خاطفة على الأفق، وتتلاشى الغيوم بينما تبدأ السماء في التحول إلى اللون الوردي اللطيف.

أرفع نظري بعيدًا عن النافذة لأن السماء تشير فقط إلى أن الوقت يقترب بسرعة، وتلتوي معدتي أكثر عندما أرى ذلك.

فوضى جنوني في المرآة.

"أنا لست هادئًا جدًا." أنا عمليًا أهسهس لنفسي وأنا أزم شفتي، ولا أشعر على الإطلاق بأنني على استعداد لفعل ما يجب علي فعله.

أنا هنا منذ فترة، ولا أريد أن يقلق أحد، أعتقد أنني وأنا أعض على شفتي السفلية أشعر كما لو أن الكلمة بأكملها بدأت تتعارض معي.

"لقد أصبحت دراماتيكيًة ومجنونًة بشكل مفرط الآن بعد أن بدأت التحدث إلى نفسك. فقط انتبه عندما تبدأ في الرد على نفسك." أعلق على ذلك في اندفاعة واحدة بينما أندفع للأمام وأدير مقبض الباب، وأخرج في الردهة الفارغة.

تسللت إلى داخله بينما أحاول جاهدة ألا أحدث ضجيجًا واحدًا، مع العلم أن والدتي لا تزال ميتة عن العالم، غير مدركة للذوبان الصغير الذي أواجهه بينما أدفع رأسي من خلال باب غرفة نومي، فقط لإلقاء نظرة خاطفة. داميان.

"ادخل." يهمس بصوت منخفض، ل يأعطني ثانية لجمع الأفكار أو حتى التجسس عليه لفترة من الوقت.

مع تنهيدة صغيرة، دخلت غرفتي وأغلقت الباب خلفي برفق، لكن داميان ما زال لا يرفع نظره عن هاتفه. تعبير قاتم يعبر ملامحه.

"لقد هبط والدك منذ فترة قصيرة." يقول ببساطة.

أومأت برأسي وأبتلعت طعامي بخشونة، وأنا أعلم بالفعل ما هو التالي.

لم يتحدث داميان وهو يلقي الهاتف على السرير، وكلانا نراقبه وهو يرتد لأعلى ولأسفل عدة مرات قبل أن يستقر. يلتفت نحوي وبدون سابق إنذار يسحبني من ذراعي ويحتضني في حضنه الدافئ. يتجمد ذهني كما يفعل جسدي على الرغم من أنني لا أريد شيئًا أكثر من ذلك أو ألتف حوله في منافسة لا أتركها أبدًا،

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن