SERENA MACLEAN POV
مستلقيًا على السرير، لا يسعني إلا أن أخرج أنينًا مؤلمًا منخفضًا. لقد استغرق الأمر مني وقتًا طويلاً لإخراج جميع أشيائي المتنوعة من الصناديق ثم ترتيبها في المكان الذي أعتبره مناسبًا.
حتى أنني فكرت في ترك الأمر والقيام به شيئًا فشيئًا، لكن بعد ذلك أدركت أنه سيكون لدي هذا الصوت المزعج في زاوية ذهني الذي يحرضني في كل فرصة.
أعتقد أن لدي سمات غريبة من هذا القبيل. ولكن لحسن الحظ، تمكنت من القيام بذلك في الوقت المناسب.
وبينما كنت مستلقيًا هناك، بدأ ذهني يتجول في أماكن ومواقف مختلفة. ماذا لو قرر والدي أن يزوجني لشخص آخر؟ شخص لا يفهم مثل داميان؟
أنا أرتعد مجرد التفكير في الأمر. وما هي إلا لحظات حتى يأتي طرق خفيف على الباب. نظرة خاطفة نهضت من سريري، وشعري أشعث، ووجهي أحمر من مجهود تحريك الأشياء، ورأيت داميان واقفًا في المدخل.
إذا كان من الممكن أن يظهر داميان أي نوع من المشاعر، فأنا أقول إنه يبدو غير مرتاح إلى حد ما. أرفع حاجبي وهو واقف هناك، لا يقول أي شيء.
"نعم؟" أنا أهتم.
"ماذا تريد على العشاء؟" هو يسأل بإيجاز.
"كل ما هو سهل." هززت كتفي، وأصلحت قميصي المطوي قليلاً.
"من شأنه أن يكون؟" هو يحدق.
انطلاقًا من موقفه غير المريح بعض الشيء، نهضت من السرير ومررت به وأنا في طريقي إلى الطابق السفلي. دخلت المطبخ ونظرت للوقت لأرى أنها تقترب من التاسعة. واو، لم أفرغ أمتعتي كما توقعت.
تقترب الخطى مني وابتسم وأنا أعلم أنه يتبعني. بفحص المطبخ المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وقعت عيني على الثلاجة وأنا في طريقي نحوها. فتحه، وأنا مسح جميع المكونات.
"أنت لا تطبخ كثيرًا أليس كذلك؟" سألت بينما أتكئ على الحصول على مكونات الطبق الذي أقوم بإعداده.
بعد أن كدست كل شيء بين يدي، التفتت لأراه يقف مكتوف الأيدي بالقرب من جزيرة المطبخ. عندما رأى ذراعي ممتلئتين، اندفع نحوي وخفف من حملي.
"لا." يجيب برزاق وهو يضعهم على المنضدة. النظر إليهم وكأنهم نوع من الرجس الأجنبي. ضحكت عليه، ودفعت داميان بعيدًا عن الطريق وأمسكت بسكين لبدء إعداد كل شيء.
"أعتقد أننا نتناسب مع أدوارنا بشكل جيد، أليس كذلك؟" أقول بينما أشير إلى فيم ليجلس.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...