SERENA MACLEAN POV
ينضح داميان بالإحباط والغضب بينما يتجول رأسه نحو مصدر الضوء الوحيد.
"ماذا تفعل هنا بحق الجحيم؟"
كيف بحق الجحيم يستطيع داميان أن يخبر من هو؟ بالكاد أستطيع رؤية الخطوط العريضة للشخص.
"هل هذه هي الطريقة التي تتحدث بها مع-؟"
"لا تنهي هذه الجملة حتى"، هسهس داميان وهو يعود للخلف ويمسك بيدي، ويسحبني خلفه.
"هل هذه هي الطريقة التي تتحدث بها مع والدك؟"
أصدر داميان صوتًا غير إنساني تقريبًا بينما شددت قبضته على يدي.
أب؟
الرجل لديه لهجة أيضًا، الأمر الذي لا ينبغي أن يكون مفاجئًا لأننا في إنجلترا، لكن هذه اللهجة إيطالية أكثر؟ عقلي المرتبك والنعاس لا يكاد يفهم أي شيء، لكنني متأكد من أنني سمعت الكلمة الأجنبية من قبل.
"لا ينبغي أن تكوني هنا. لقد اتفقنا". يرد داميان بإيجاز متجاهلاً تعليق الرجل السابق.
ينهض الرجل عن الكرسي ويطفئ النور، مما يجعل الغرفة بأكملها مظلمة تمامًا مرة أخرى.
"هذا الرجل مجنون،" همست لداميان وأنا أتشبث بجانبه، خائفة من أن يظهر الرجل أمامي مباشرة، كما في أفلام الرعب تلك. أدار داميان رأسه ونظر إليّ لجزء من الثانية من قبل تطلق يده يدي وتطلق النار حتى خصره.
"أنا أعلم بشأن الاتفاقية. إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فأنت جعلتني أبرم عقدًا بشأن كل شيء." صوت الرجل يطفو في الهواء. لا أستطيع معرفة من أين أتت. لا أرى شيئًا، لكن يبدو الأمر كما لو أن الظلام يمنعني حتى من تحديد مصدر الصوت.
يعمل الدماغ بطرق غريبة، أو على الأقل يعمل عقلي.
"انظر، انظر. من هذا؟"
يتجمد جسدي بالكامل عندما يأتي الضوء. يستغرق رؤيتي بعض الوقت للتعود عليها. عندما تتضح رؤيتي، تتسع عيناي. التشابه مذهل بشكل لا يصدق وواضحة بما يكفي لربط القرائن.
يتميز الوجه القوي ذو اللون الزيتوني بأنف مستقيم أنيق، ولكن الشيء الأكثر روعة هو بالتأكيد عينيه الزرقاوين العاصفة المذهلتين وشعره الأسود المجعد مع خطوط بيضاء فضية.
دارت عيناي ذهابًا وإيابًا بين الاثنين، وأخذت نفسًا مرتعشًا، فالعلاقة واضحة مثل النهار.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...