Chapter 24

34 7 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

أضع مرفقي على الطاولة وأضع يدي على راحة يدي وأنا أحدق في الرجل بترقب.

لم يكن داميان كتابًا مفتوحًا تمامًا. أشبه بسرخس مغطى بعباءة، يختبئ من الضوء ويكذب في الهاوية قدر الإمكان.

"لأنه في المرة الأخيرة بدا الأمر وكأن الأمور تسير على ما يرام،" ضاقت عيناه من استخدامي للسخرية، مما جعلني ابتسم.

"أنا أقول شيئًا واحدًا وأنت تقول شيئًا واحدًا. يبدو الأمر سهلاً بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟" نأمل أن نتمكن كلانا من الاستمتاع ببعض المعلومات.

نظر داميان إلي قبل أن يتكئ على المنضدة. يرسم جسده صورة للخفة وفي نفس الوقت يبدو مرنًا بشكل لا يصدق خارج. إنه يبدو مستعدًا للقفز إلى العمل، مهما كان الأمر. عيني تأخذ في الشعور باليقظة لديه دائما.

يمكن أن تظل عيونها مركزة على الإنسان وتظل قادرة على تسجيل أي كائن حي ضمن دائرة نصف قطرها عشرة أميال.

"أنت أولاً." يتحول داميان وهو يضع ذراعيه على صدره.

أحاول أن أفكر في شيء ما، شيء يسهل الإجابة عليه ولكنه في نفس الوقت يكشف شيئًا عنه.

"متى كانت لديك أول علاقة حقيقية لك، أعني منذ متى كانت؟" دواخلي تسخر مني.

من بين كل الأسئلة التي كان من الممكن أن أطرحها عليه، هذا هو ما سألته عنه؟  قام داميان بمسح وجهي، وعيناه ظلتا جامدتين.

"محدث؟" يسأل. أومئ برأسي فحسب، محاولًا ألا أتململ كثيرًا.

"لم يكن لدي واحدة بعد."

اتسعت عيناي عندما توقفت عن التململ.

"لا شيء؟" أسأل بصدمة.

"لن تصل إلى ما أنا عليه الآن بإضاعة وقتك في مواقف غير ذات صلة بينما يمكنك أن تفعل كل ما في وسعك لتكون ناجحًا قدر الإمكان."

"آه، إذن أنت رجل عادي. كازانوفا حقيقي،" قلت بنبرة أنيقة في صوتي. داميان يشخر ويهتز رئيس في الكفر.

"هذا يعتبر موقفا غير ذي صلة."

عبست وأنا أحاول فهم كلماته.

"اعتقدت أنكم يا رفاق تريدون فقط إشباع رغباتكم الشديدة والقيام بذلك بأي طريقة ممكنة مع أي شخص ممكن." أومأ داميان برأسه وهو يغير وضعه ليشعر بالراحة. يقرر على أقرب كرسي ويجلس.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن