Chapter 32

35 3 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

أضيق عيني بينما يتقدم الشخصان إلى الأمام. عيني تذهب إلى أول شخص.

مفتول العضلات بشعر بني وعينين بنيتين بلون الشوكولاتة ولحية خفيفة كما لو أنه لم يحلق ذقنه منذ بضعة أيام. أستطيع أن أقول أنه يتفوق علي، ولكن ليس بقدر داميان.

يبدو أيضًا أن الرجل أكبر من داميان ببضع سنوات، ربما في أواخر العشرينات من عمره. وعلى العموم، جذاب للغاية.

ثم تنظر عيناي إلى الشخص الآخر وتتسع عيناي وأنا ألاحظ بطنها الحامل. العيون الزرقاء الثاقبة والشعر البني الداكن والأسود تقريبًا يحيطان بوجه على شكل قلب. تتقدم المرأة بسرعة. الرجل الذي أظنه هو زوجها يضع ذراعه حولها حتى لا تتمكن من التحرك أكثر.

"الفرسان الثلاثة. لم شملهم،" أعلن جريج وهو يركض عمليًا نحو الرجل. أسمع صوت "أوه" طفيف بينما يتم دفع المرأة بعيدًا عن جريج. تنظر إليه بنظرة حادة وتضربه على ظهره.

"أنت صغير-" بينما تدير عينيها نحوي، تزم شفتيها ولا تقول شيئًا قبل أن تتهادى نحونا. لا يزال زوجها محتجزًا لدى جريج.

يتجول ذهني في حقيقة أن داميان وابن عمه ليسا متشابهين عن بعد، ولكن بعد ذلك تتبادر إلى ذهني كلماته مرة أخرى.

'أنا متبني.'

"مرحبًا عزيزتي! عليك أن-" قاطعت نفسها وهي تبتسم

ينحسر. "في الواقع، ليس لدي أي فكرة من أنت، ولكن يجب أن تكون مميزًا حتى يأتيك داميان إلى هنا." تتجه نظري إلى الرجل المعني، الذي يحدق ببرود في المرأة.

"سيرينا،" يبدأ داميان. "هذه نورا. نورا، هذه سيرينا." أتقدم لاستقبالهم. أنا مندهشة قليلاً عندما تسحبني إلى ذراعيها. لقد تجمدت للحظة قبل أن أعانق ظهرها.

"تشرفنا." تقول المرأة وهي تدفعني بعيدًا عنها ثم تديرني ذهابًا وإيابًا.

"أنا أوافق،" تبتسم. أبتسم بتردد، غير متأكد ما إذا كان هذا جيدًا أم سيئًا.

"مم، شكرًا،" تمتمت، وما زلت غير متأكد تمامًا. "تهانينا، بالمناسبة. إلى أي شهراً وصلت؟" فضولي.

يصبح وجه المرأة فارغًا وهي تتراجع خطوة إلى الوراء. "أنا لست حاملاً،" تعلق بجفاف. اتسعت عيناي وتحول وجهي إلى اللون الأحمر الداكن.

""أنا آسفة جدًا. لا أقصد ذلك - لقد فكرت فقط-" نظرت بسرعة إلى داميان في حالة من الذعر، غير متأكدة مما يجب فعله.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن