Chapter 52

46 4 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

تدق أصابعي إيقاعًا متواصلًا على الطاولة. يتسابق ذهني وأنا أفكر في كل الاحتمالات التي يمكن أن تحدث. لا يستطيع جسدي البقاء ثابتًا لأنني أقفز عمليًا لأعلى ولأسفل من الإثارة.

"حسنًا؟" أصر، غير قادرة على الانتظار أكثر من ذلك للحصول على إجابة. أتكئ على الطاولة الخشبية وأضع كلتا يدي تحت ذقني لمنعهما من التململ.

أنتظر بفارغ الصبر وأنا أزور الكافتيريا الصغيرة - واحدة من العديد من الكافتيريا في مبنى داميان الضخم. لا أجد ما يلفت انتباهي في هذه اللحظة، فأوجهه مرة أخرى إلى الرجل الذي أمامي.

"بعد كل تفكيري وأبحاثي التي لا تعد ولا تحصى، أنا..." يتألق الوضوح في عينيه الزرقاوين وأنا أميل إلى الأمام على كرسيي، متشوقًا لمعرفة التفاصيل.

"حسنًا؟" أحثه، وأشير بيدي له أن يستمر.

"لم أكتشف أي شيء على الإطلاق."

انفتح فمي وأطلقت صرخة صغيرة من السخط تفلت من فمي عند سماع هذا الخبر. يدي على وشك لكم الرجل الأحمق الذي أمامي.

"ماذا؟" أنا هسهست قبل أن أطلق أنينًا طويلًا وسقطت كتفي.

"هذا الرجل لا يمكن فك شفرته،" يحاول جريج مع التبرير وأنا أهز رأسي.

"اعتقدت أنكم أصدقاء منذ أيام الحفاضات وكنتم من الفرسان الثلاثة أو شيء من هذا القبيل،" قلت، لكنني صمتت من نظرة جريج الخجولة.

"نحن أيضًا كذلك، لكن هذا الرجل لا يخبرني بأي شيء عما يحبه وما لا يحبه. إنه مثل الروبوت اللعين. اللعنة، ليس لديه حيوان مفضل، أو برنامج تلفزيوني، أو موسيقى حتى"، يقول جريج وهو يرمي يديه في الهواء، موضحًا في الواقع مدى قلة ما يعرفه عن أفضل صديق له.

"إنه يحب اللون الأسود"، قلت، وأعطيت مدخلات ودية. ومع ذلك، جريج يحدق في وجهي بصراحة قبل أن يهز رأسه.

"إنه يعرفك منذ بضعة أشهر وأنت تعرفه بالفعل أفضل مني. إضافة إلى ذلك، الأسود ليس لونًا، إنه انحراف عن اللون"، أخبرني بذكاء، بينما أنظر إليه الآن في المقابل بلا تعبير.

أجبت بسخرية: "واو، شكرًا جزيلاً لك. لا أعرف ماذا كنت سأفعل بدون هذه المعلومات. حياتي تبدو أكثر وضوحًا الآن".

يمضغ جريج شفته السفلية بعناية قبل أن يبتسم لي.

"ما رأيك أن أسأله؟"

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن