SERENA MACLEAN POV
أجلس على الطاولة وأبتسم بشكل محرج للأشخاص الذين أتواصل معهم بصريًا ثم أنظر بعيدًا بسرعة.
تحاول "كاتلين" إجراء محادثة مع والدتي حول وصفة جديدة عثرت عليها مؤخرًا، بينما يتحدث والدي وبندكت عن الاتجاهات الجديدة الناشئة في سوق الأوراق المالية.
"هل تستمتع بهذا؟" همست في أذن داميان وانحنى قليلاً لأقترب منه.
توقف داميان لفترة وجيزة وهو يراقبني بطرف عينه. "استمتع بماذا؟" همس مرة أخرى، محاولا عدم جذب انتباه الجميع.
"أنت تعرف،" أنا غمغم. "كلامنا. الدخول في مواقف غير سارة. بدأت أعتقد أن لديك صنم غريب." عند كلامي، أصدر داميان ضجيجًا طفيفًا وهو يختنق بالماء ويسعل. ثم يضع كأسه.
يستدير الجميع للتعرف على الصوت بينما أبتسم بهدوء وأربت على ظهر داميان، ربما بقوة أكبر قليلاً من اللازم.
أقول: "لقد سقط في الحفرة الخطأ". لسبب ما، يسعل داميان بقوة ويتحول وجهه إلى اللون الأحمر قليلاً.
"هل هو بخير؟" أطمئنه.
من الواضح أن راحتي ليست ضرورية، لأنه وقف فجأة وقال "آسف" قبل أن يهرع خارج الغرفة ويتجه في الاتجاه الذي يفترض أنه الحمام.
نشاهد جميعًا في صمت وهو يختفي قبل أن ننظر جميعًا إلى بعضنا البعض.
إن نظرات والدي التحذيرية، وخاصة والدي، تجعلني أتألم بشكل غير مريح في كرسيي.
"مم، من فضلك اعذرني،" أقول بأدب وبلهجة هادئة وأنا أقف.
"سيرينا، اجلسي،" يهسه والدي، وتتصلب أطرافي.
ماذا يريد مني؟ سوف يحدق بي إذا لم ألاحقه وسوف يحدق بي إذا فعلت ذلك. هل يمكنني أبدا إرضائه؟
"لا بأس يا روجر،" يقول بنديكت وهو يأتي لمساعدتي.
"ماذا تريد أن تفعل بنا نحن كبار السن؟" يبتسم لي بأدب ويطلب مني أن أتبخر.
لم يقل والدي شيئًا عن ذلك، بل أومأ لي برأسه فقط، وهذا كل ما يتطلبه الأمر بالنسبة لي للخروج من هناك في أسرع وقت ممكن.
أذهب إلى أحد الحمامات الرئيسية وأطرق الباب قبل أن أدفعه لأرى ما إذا كان هناك أي شخص يشغل الغرفة. لا أسمع أي أصوات احتجاج أو أي شيء من هذا القبيل، لذلك دفعت إلى الداخل لأجد حمامًا فارغًا.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...