Chapter 80

27 3 0
                                    

DAMIEN POV

عقلي الذي يعمل بكامل طاقته كل ثانية من كل يوم، يصاب بالخدر. بالكاد أستطيع أن أفهم أن أعز أصدقائي يحدق بي.

نفس الشخص الذي عرفته منذ أن كنت أصغر سنًا. الشخص الذي وقف بجانبي وكان بجانبي في السراء والضراء. كان يدعمني مهما حدث ويساعدني على الخروج من الجدران المبنية.

نفس الشخص الذي جعلني أدرك أن ما حدث في الماضي هو جزء مني ولكنه لا يحدد هويتي بالضرورة.

للمرة الأولى منذ فترة طويلة، أسمح لنفسي أن أشعر بالألم بسبب ما حدث.

على الرغم من أن عقلي في حالة حرب على طول مع قلبي لا يسمح لي بالتصديق.

الحقيقة واضحة أمامي.

تحدق عيناي الباردتان بقسوة في وجهي بينما يذكرني جريجوري بصمت، ويداه متشابكتان خلف ظهره. كان موقفه حازمًا ومهددًا بينما كان يقيمني أنا وروجر بعيون منتبهة.

"يا إلهي،" أغلق روجر فمه بينما كانت عيناه تتجهان نحوه.

كان الغضب واضحًا كوضوح الشمس على بشرته الشاحبة بينما كان شعره يتحول إلى نفس اللون تقريبًا. اتخذ خطوة للأمام فقط ليتراجع في نفس الثانية. مع العلم أن الأمر لن يتحول إلى أمر سيئ بالنسبة لنا على الأرجح.

"أتعرق-" هذه المرة، قاطعت روجر بنظرة حادة بينما أركز انتباهي مرة أخرى على جريج البارد والبعيد.

سلوكه غريب وأدركت الآن أنني لا أريد أن أراه على وجهه أبدًا. جريج الوحيد الذي أعرفه هو شخص مليء بالطاقة السخيفة ولا يشع سوى بالبهجة. أنا من يظل بلا عاطفة كما هو الآن.

أجد نفسي أسأل نفسي "لماذا؟"، متجاهلًا كل من حولي ومركزًا فقط على جريج. محاولًا إيجاد سبب وجيه كافٍ. أي عذر لماذا يفعل هذا.

تدور في ذهني أفكار حول تعرض أحبائي للتهديد، لكنني أطرد هذه الأفكار من ذهني وأعلم أنها لن تنتهي إلى أي مكان، ثم يعود ذهني إلى السبب.

إنه سيفعل مثل هذا الشيء لأنني لا أستطيع أن أجد أي سبب آخر يجعله يفعل ذلك.

بخلاف إرادته الحرة.

"تعال الآن يا داميان،" قاطعه أرتورو بابتسامة ساخرة. محاولاً أن يكون الشخص الذي يخفف من حدة التوتر الذي يحيط بنا، ثم استدار وأشار إلينا للأمام،

"ماذا تقول؟ آه نعم. لا تكن مثل العصا في الوحل يا بني."

أتجاهل الرجل العجوز المزعج رغم خطورته وأتبعه بتردد، وأحافظ على المسافة بيني وبينه بينما أظل في حالة تأهب، وأحاول قدر استطاعتي التواصل بالعين مع جريج الذي يبدو عازمًا على تجنبي.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن