SERENA MACLEAN P. O. V
أمي بالكاد تضرب رمشًا وهي تهز كتفها الجميل، وتلتقط بطانية إضافية من خزانة الكتان وتضعها على الكومة الكبيرة قليلاً وهي تنظر إلى داميان خلفي، ولا تزال تلك الابتسامة نفسها ملتصقة على وجهها.
"كلما كان أكثر مرحا."
عند كلماتها، التفتت إلى داميان الذي يبدو غير متأثر وأدركت على الفور أنه كان لديه خطط للبقاء حتى لو لم توافق والدتي. برفع حاجبه، ما زال لا يفهم التلميح حتى أدفعه بتكتم قدر الإمكان في الضلوع مما يجعل جسده يعمل أخيرًا.
استقرت عيون داميان الزرقاء في وهج صغير وهو يبتعد عني ويتجه نحو والدتي. ابتسامة مزيفة واضحة للغاية تزين ملامحه وهو يمسك كومة الكتان من والدتي. لسبب ما،
بدأ داميان في التحرك ببطء للعودة إلى شخصيته الصارمة إلى حد ما في حضور عائلتي ولا أستطيع التفكير في السبب.
"شكرًا جزيلاً لك داميان. أنت لطيف جدًا." قالت والدتي بصدق بينما أطلقت سخرية منخفضة ليسمعها داميان.
"سنحظى بأم في وقت مبكر من الليل إذا كنت لا تمانع." أقول ببطء، على أمل ألا تعترض على أي شيء ولكني أتلقى ردي على الفور وهي تهز رأسها.
"بالطبع لا. كنت أتمنى أن أحصل على واحدة أيضًا،" توقفت والدتي، غير متأكدة مما إذا كان ينبغي لها أن تقول ما يجول في خاطرها قبل أن تقرر أن تقوله فقط، "هل ستنامان معًا في نفس الغرفة؟"
أصبح فمي جافًا بعض الشيء وتحدق عيناي في حالة من الارتباك بينما يتوتر داميان بجانبي، ويداه ملتصقتان حول حزمة البطانيات التي لديه وهو يرسل لي نظرات سريعة ودقيقة تخبرني عمليًا أن أخبر والدتي.
"أمي، أنتي تعلمين أننا مخطوبون، أليس كذلك؟" أقول. حسنًا من الناحية الفنية، أضيف في رأسي.
ظلت والدتي تفكر لبضع ثوان قبل أن تومئ برأسها لكلينا، وتشير لنا بالمضي قدمًا.
"ليلة سعيدة لكما." إنها تتصل بالدفء بينما أرد عليها بنفس الدفء. داميان يعطي ليلة سعيدة مقتضبة من جانبه مما يجعلني أدير عيني.
وبينما كنا نصعد الدرج معًا، أسرعت عبر المنزل قبل أن أصل إلى غرفتي القديمة، باحثًة عن سرير مريح حتى أتمكن من النوم بسهولة. لا يعترف بذلك لداميان ولكن لا يريد شيئًا أكثر من احتضان بعض البطانيات بينما يلتف في حضنه.
أستطيع سماع وقع خطوات داميان خلفي عندما أدخل غرفتي، دون أن أخصص أي وقت للنظر حولي وبدلاً من ذلك أتوجه مباشرة إلى خزانتي لأحضر لنفسي بعض الملابس المريحة للنوم فيها.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...