SERENA MACLEAN P. O. V
هربت مني شهقات صغيرة عندما خرجت فقاعات الضحك من حلقي، واحمرت وجنتاي باللون الوردي بينما تركت اللحظة بأكملها تغرق. مجرد طرق داميان المبسطة جعلتني أشعر بالغضب وأشعر بالسحابة التاسعة.
تنقسم ابتسامتي بشكل أكبر عندما أشعر بشفتيه الناعمة تعود إلى رقبتي بينما يستمر في تقبيلها على طولها، وقضم أماكن معينة تجعلني أرتجف وأريد المزيد.
"توقف داميان." أوبخني بشكل ضعيف لكن هذا يجعله يبتسم على رقبتي وهو يلف ذراعيه حولي من الخلف ويدفع ظهري إلى صدره، ويحتضنني بينما ننظر أمامنا ومن النوافذ الضخمة الممتدة من الأرض حتى السقف والتي تشغل معظم الأماكن.
جدار المكتب الخلفي لداميان.
"لا أستطيع مساعدته." يهمس في أذني، قشعريرة ترتفع حيث تداعب أنفاسه بشرتي المكشوفة. لقد مرت ساعات قليلة فقط منذ أن أخبرني داميان بما يشعر به حقًا، ومنذ ذلك الحين، ونحن منغمسون في الأمر.
بعضهم البعض ويتصرفون وكأن لا أحد غيرهم. نحن الاثنان فقط في فقاعتنا الصغيرة. المحتوى كما يمكن أن يكون.
"يجب أن نبدأ العمل كما تعلم. كنت أخطط لزيارة والدي اليوم. تحدث عن العقد الذي أبرمناه مع سام. فقط لأظهر لوالدي أنني قادرة على القيام بأشياء بسيطة قدر الإمكان، لأظهر له أنني شخصيتي." أفكر بصوت عالٍ، ولا أتعامل مع كلماتي حقًا بينما أتحدث بنبرة ناعمة،
وأحب الشعور المريح لذراعي داميان القويتين الملتفتين حولي بأمان. يبدو أن داميان قد سئم من التحديق في السماء الزرقاء الصافية، وتركني وبدلاً من ذلك وضع يديه على كتفي ليديرني حتى أكون وجهاً لوجه معه.
أحاول ألا أعبس بسبب قلة الاتصال. ألعن نفسي لأنني أحب عناقه بقدر ما أحبه.
"أود أن تفعلي ذلك. على الرغم من أنه ليس لديك ما تثبته لأي شخص غير نفسك. تذكري ذلك." قال لي بحزم، وهو يلف ذراعيه حول خصري ويميل بذراعيه الجبين على الألغام.
أعطيه واحدة أخرى من ابتساماتي، غير قادرة على مساعدة نفسي من أن أكون متقلبًا جدًا خاصة مع تطور الأحداث اليوم. قبل أن أتمكن من الرد عليه، انحنى داميان وطبع قبلة على شفتي،
"لكن أولاً لدي أشياء أخرى في داخلي،" همس بصوت أجش، وخفضت نبرة صوته أكثر بينما يمسك بلطف حفنة من شعري مما يجعل رأسي ينفجر. تم دفعه للخلف بالزاوية الصحيحة حتى يتمكن من وضع قبلة على شفتي بسهولة.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...