Chapter 76

33 2 0
                                    

DAMIEN P. O. V‏

بغض النظر عن عدد المرات التي أوبخ نفسي على القيام بذلك، كما لو كان عيوني ضدي و إرادتي. لا تلتزموا بأمري كما هم درب مرارا وتكرارا إلى حد ما

امرأة بغيضة بجانبي.

مهما كانت بغيضة بقدر ما تستطيع تكون، وقالت انها لا تزال تمكنت بطريقة أو بأخرى من ذلك للفي حول إصبعها الصغير وأعترف للأسف أنني سأحاول القيام بأي شيء في وسعي لإرضائها بأي طريقة ممكنة.

شعرها الأحمر المشتعل وآسر العيون البنية تلفت انتباهي كلما دخلت الغرفة وكذلك الابتسامة العمياء التي تضيء وجهها ومشاعري معها.

كل شيء عنها سواء مظهرها أو شخصيتها تجعلني أشعر بعدد لا يحصى من العواطف التي لم أشعر بها أبدًا

أعرف أنه يمكن للمرء من قبل. العواطف تتراوح من التحبب المطلق إلى درجة معينة من الانزعاج عند البعض من أفعالها بطريقة ما يلفت انتباهي

"جريج؟" يأتي صوت نحيف ناعم لا ينتمي إلى أي امرأة غيري، تستقر رأسها على كتفي وهي تضغط بيدها على يدي بينما لا أدخر حتى ثانية واحدة لشبك أصابعنا معًا.

يستدير الرجل المعني في مقعده بنظرة توقع على وجهه، وعيناه تتجهان نحوي قبل أن يعود إلى سيرينا.

"كيف اقتحمت مكتب داميان عندما أغلق الباب؟" تسأل سيرينا، وقد كان صوتها مليئًا بالارتباك وعقدت حاجبيها معًا وهي تحاول فهم كيفية حدوث تلك الأحداث.

إن الانزعاج المألوف من أعز أصدقائي يتألق في داخلي، فهي لا توليه الاهتمام فحسب، بل أيضًا الابتسامة المغرورة على وجهه التي يوجهها لنا.

"لقد صنعت مفتاحًا." يجيب ببساطة بهز كتفيه قبل أن يستدير.

لقد زاد انزعاجي عشرة أضعاف كما كان يجب أن أعرف مسبقًا أن أعطي جريج قطعة احتياطية مجموعة مفاتيح مكتبي كانت شيئًا لم يكن من المفترض أن أفعله أبدًا.

إن إعطاء مفاتيح مكتبي لشخص ما يتطلب مني بلا شك أن أثق به ليس فقط فيما يتعلق بمحتوى الأشياء الموجودة في مكتبي، ولكن ثقتي في نزاهته وفي نفسه كشخص.

كان يجب أن أعلم أن جريج كان سيقتحم الأمر في يوم من الأيام كما فعل اليوم، لكن آمل ألا يكون ذلك حدثًا يوميًا ويحدث على نطاق محدود.

الأفكار التي تدور في ذهني تقودني إلى إدراك عندما التفت إلى سيرينا التي تبدو متعبة، حيث كان نصف جسدها بأكمله ملتفًا ضدي بقدر ما يسمح به ترتيب الجلوس في السيارة.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن