SERENA MACLEAN P.O.V
أمضغ بعصبية الجزء الداخلي من خدي، وأفكر في الوضع الحالي الذي نجد أنفسنا فيه أنا وداميان. حتى لو تم وضع الخطة بأكملها بشكل صحيح، لا يسعني إلا أن أشك في الخطة "المضادة للأغبياء".
ليست أعمالنا فقط على المحك لأن العمل الشاق الذي تقوم به عائلاتنا يكاد يذهب هباءً، ولكن أيضًا حياة كل من يعمل لدينا.
"عليك أن تتوقفي عن الإفراط في استخدام عقلك،" تمتم داميان من مكان ما بالقرب مني، وبدا صوته محببًا بشكل لا يصدق.
"ولماذا هذا؟" سألته بطريقة بلاغية قليلاً، على أمل أن يتحدث معي بمحبة كما بدا صوته للتو. بدلا من ذلك أحصل على واحد فقط ساخرة؛
"أنتي تعملين على بقية خلايا دماغك. ولا يمكنك أن تفوت المزيد من الوقت"، قال مازحا وهو يجلس بجواري على جزيرة المطبخ.
أطلقت نخرًا حيوانيًا وأنا ألكم داميان في ضلوعه، لكنه أمسك بمرفقي في اللحظة التالية وسحبني نحوه. كدت أن أسقط من على الكرسي وبالكاد أتمكن من التمسك بالمنضدة واستعادة توازني.
"لماذا كان ذلك؟" أنا أشخر. بعد هذه الصدمة، قلبي ينبض بشكل أسرع.
"أولاً، تهينني، ثم تريد أن تحتضنني وتخيفني في نفس الوقت"، ألعب وأتظاهر بأن الرجل قد سبب لي ظلمًا فظيعًا.
تتجعد شفاه داميان لتبتسم وهذا بالضبط ما تفعله قلبي ينبض بشكل أسرع. هذه المرة لسبب مختلف. واحد أحب أفضل بكثير.
ماذا يمكنني أن أقول؟ أحضر هذا معك
يقول: "أفضل ما لدي يخرج".
داميان جاد تماما. بيانما يضعني في مكان واضح حيث حاولت ألا أحمر خجلا. داميان يوجهني إليه، ولكن يبدو من حركاتي البطيئة أن تنزعج عندما قابلني عمليا ويسحبني على حضنه.
ويلف ذراعيه بإحكام من حولي ورأسه يعشعش ضدي الآن فقط أدركت كيف جسده كله متوتر بينما يتنفس بشكل غير مستقر.
أنا أنتقل بين ذراعي داميان و السكتة الدماغية بيدي الحرة من خلال شعره الأسود بينما تعبث أصابعي مهدئا له على فروة الرأس تجول، والتي بدورها تجعلك تتأوه.
"ما المشكلة؟" أقول بهدوء، لا أريد تعكير صفو السلام الذي يبدو أنه يتشكل الآن حولنا.
داميان لا يجيبني. يضع قبلة لطيفة على رقبتي. أتوقف عن الحركة وأريده أن يجيبني. يرفع رأسه نحوي ويأمرني بمواصلة ما كنت أفعله.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...