SERENA MACLEAN POV
أتقلب في السرير مرات لا تحصى، محاولًا العثور على وضع مريح للنوم فيه، لكني لا أزال غير راضٍ. لقد أطلقت تأوهًا، واستسلمت أخيرًا لمحاولة النوم.
أعلم أن أفكاري المزعجة هي التي تساهم في قلة النوم، أكثر من أي شيء آخر. يعود ذهني إلى ما قبل الأمس، عندما وصلت عائلة سترايكر.
أتذكر كيف كنت متجذرًا في مكاني بسبب الصدمة، ولكن بمجرد أن تمكنت من تحريك ساقي، قمت بذلك. عند الدخول إلى غرفة المعيشة،
شعرت بخيبة أمل شديدة عندما علمت أن داميان قد غادر. من الواضح أنه كان لديه بعض الأعمال المهمة التي لم تتم مراقبتها وكان عليه القيام بها أيضًا.
لقد أدى ذلك إلى ارتفاع أعصابي ولكن لحسن الحظ لم يقل أحد أي شيء.
ولم يقل والدي حتى تلك الليلة أو التي تليها أي شيء يحط من قدري أنا.
وبدلاً من ذلك تركني دون أن ينطق بكلمة واحدة. لكن هذا يجعلني أكثر قلقًا.
أعدل وسادتي، وأغوص في نعومتها، محاولًا أن أجد نوعًا من الراحة.
ماذا لو كان أبي يفعل هذا فقط لكي أخفض حذري؟ ما زلت أقول لنفسي إنني سخيفة وأفكر في كل شيء ولكن لا يمكنني منع ذلك.
أي واحدة من طائرات سترايكر يمكن أن تكون في الطابق السفلي الآن، تشتكي مما قلته في ذلك اليوم. كيف ثرثرت مثل فتاة صغيرة.
جانب واحد مني - ربما الجانب الأكثر حكمة - خائف للغاية معتقدًا أن داميان سيخبر والديه اللذين سيخبران والدي بدورهما وسيثيران المزيد من المشاكل لي،
بينما الجزء الآخر - الجانب الذي لا يستمع إلى عقلها كثيرًا - تثق تمامًا بالرجل الذي تحدثت إليه مرة واحدة فقط.
معظم تلك المحادثة كانت من جانب واحد.
أخيرًا تخليت عن نومي الذي طال انتظاره، وجلست في السرير وأطلقت تأوهًا منخفضًا مؤلمًا.
لماذا يجب أن أفقد نومي الثمين بسبب هذه الأفكار المزعجة؟
لماذا لا أستطيع أن لا أهتم بمستقبلي وأتركه يقودني بشكل أعمى بينما أتمكن بطريقة ما من التعثر والترنح. أفعل نفس الشيء تمامًا - ربما أضيف التعثر والذهول -
أتوجه إلى الحمام وأفتح الصنبور، وأرش الماء على وجهي. ربما الاستحمام سوف يساعدني على سطع؟ رغم أنني أشك بشدة في ذلك
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...