Chapter 59

36 2 0
                                    

SERENA  MACLEAN P.O.V‏

أحاول أن أفهم ما يحدث بالفعل. أحاول جمع كل القطع المفقودة معًا بحيث تتناسب معًا مثل اللغز. رأسي عبارة عن فوضى من الأفكار غير المصنفة المتراكمة مع المزيد والمزيد من الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها.

عيون والدي واسعة وفمه نصف مفتوح كما لو أنه يريد أن يقول شيئا. توقف داميان وهو يسحب شفتيه إلى خط رفيع. حتى من هنا أستطيع أن أرى الحذر في عينيه الناتج عن ردة فعلي.

"عصابة؟" تمكن والدي أخيرًا من التحدث وهو يرفع حاجبه.

حتى داميان رفع حاجبه، ورأسه مائل بينما يستأنف الحركة ويقترب مني حتى نتمكن من ذلك يقفون تقريبا بجانب بعضهم البعض.

يضحك والدي بهدوء وهو أيضًا يجلس في مقعده ويميل إلى الأمام ليضع ذراعيه على المكتب. ومع ذلك، يبدو أن كل شيء قسري للغاية. وكأن والدي وداميان يتصرفان عمدًا وكأن ما قلته كان مجنونًا وخاطئًا تمامًا.

والذي آمل أن يكون كذلك.

في الواقع، أعتقد أنني مجنونة حتى لأنني أفكر في ذلك.

ولكن كل ذلك يضيف ما يصل.

"ثم ما هو التفسير الآخر؟" تجاهلت يد داميان الممدودة وأنا أشير إليه بالجلوس.

يأخذ داميان مكانه على الكرسي، لكن ليس قبل أن يسحبني معه إلى الأسفل حتى نجلس جميعًا. وأبتلع بعصبية،

كما أرى داميان وأبي ينظران إلى بعضهما البعض. كما لو كان بإمكانهم التواصل بشكل تخاطري مع بعضهم البعض.

"اسمعي سيرينا-"

"اقطع القرف." هذه هي المرة الأولى التي أتحدث فيها مع والدي بهذه اللهجة، الذي ينظر إلي الآن بعيون واسعة.

"أرجوك-"

"أبي، من فضلك. لمرة واحدة في حياتك، لا تكذب علي وأخبرني بالحقيقة." تومض عيناي نحو داميان، الذي يجلس ساكنًا كما كان طوال الوقت.

مكونة وجاهزة. ومع ذلك، عندما خرجت تلك الكلمات من فمي، رأيته يدير رأسه في اتجاهي.

تتشكل لمحة من الابتسامة على شفتيه.

لماذا؟ أنا لا أعرف ذلك.

يبدو أن عيون والدي اتسعت أكثر عند سماع كلماتي، ولكن بعد توقف طويل تنحنح أخيرًا. ولدهشتي التامة، كان والدي يتذمر لفترة طويلة ويسند رأسه على يديه المدعمتين. أصابعه تحفر في شعره.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن