SERENA MACLEAN P.O.V
أفكاري في حالة من الفوضى. ابتعدت عن داميان قليلاً، وأتنفس بصعوبة. أحدق إلى الأسفل، أنظر إلى الرجل الذي أمامي من خلال عيون منخفضة. ألقيت رأسي إلى الخلف ووضعت يدي على صدره القوي وأنا أغمض عيني. والابتسامة تزحف على شفتي.
هربت مني ضحكة بينما كانت ذراعي داميان تلتف حول خصري وتسحبني إليه. أحاول أن أستعد ضده، لكني أفشل فشلاً ذريعًا لأنه يدفع يدي بعيدًا. أنا عمليا أسقط تجاهه.
"ما هو الممتع على وجه الأرض؟" سأل داميان بصوت خشن ومتوتر قليلاً. هززت رأسي على الفور. أنا لا أفكر في ذلك لتقول له شيئا محرجا جدا.
الكلمات التي كانت في الهواء قبل دقائق قليلة أضافت إلى ذهني ضبابية. لا يبدو أنني أفكر بشكل صحيح، لذلك بالتأكيد لن أخبره.
"لا شيء على الإطلاق،" همست وأنا أسند جبهتي على صدره مرة أخرى. رائحة عطره تغلفني. هذه الرائحة مغرية جدًا لدرجة أنني أريد سرقة أحد قمصانه حتى أتمكن من شمها بما يرضي قلبي.
بالطبع يمكنني أيضًا أن أسأله عن العلامة التجارية ثم أشتريها مرة أخرى. يبدو هذا أقل غرابة بالنسبة لي من فكرتي الأولى.
ومع ذلك، يبدو أن داميان يريد السيطرة الليلة. غطى وجهي بلطف بيده وأدار رأسي إلى الداخل اتجاهها. أنظر على الفور إلى عيون زرقاء زاهية. يرفع حاجبه. لم يرفع عينيه عني بينما بدأت يديه تنزلق إلى أسفل جسدي.
لا أستطيع أن أكشف له أنه لم يسبق لأحد أن وصفني بالمثيرة بأي شكل من الأشكال. حسنًا، باستثناء أصدقائي، كلما ارتدينا ملابسنا للخروج، لكن هذا لا يهم.
"ألن تخبرني؟" يهمس داميان بصوت أجش حيث أن وجهينا لا يفصل بينهما سوى بضعة سنتيمترات. أغمضت عيني تلقائيًا وهو يمسح شفتيه الناعمة على شفتي ويستمر في زرع قبلات خفيفة من خدي إلى فكي.
عضضت شفتي السفلية عندما وجدت نفسي في قبضته يرتبكون ويحاولون بذل قصارى جهدي لمقاومة تقدمه. يريد أن يخرجها مني بهذه الطريقة. أهز رأسي. شفتيه تشق طريقها إلى رقبتي وعظمة الترقوة.
في هذه المرحلة فشلت خطتي تماما. هرب اللهث من شفتي وهو يسحب الجلد بين أسنانه. لا أعرف ما الذي أشعر به وهو يبتعد بلطف. ومع ذلك، فإنه يضع أولاً قبلة لطيفة على المنطقة المتهيجة.
نحن نتواصل بالعين. أظل صامتًة، وأجلس منتصبًة وأتجاهل الضجيج الذي يأتي من داميان. رفعت يدي لأشعر بالمكان الذي ادعى داميان أنه ملكه.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...