Chapter 31

39 5 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

"أنا لا أحب هذا،" اشتكيت وأنا أضع مؤخرتي في مقعدي وأضغط على حزام الأمان مرة أخرى.

هذه المراحيض مخيفة لقد صرخت تقريبًا في الاندفاع أثناء احمرار وجهي.

أبدا مرة أخرى.

"لقد مرت خمس ساعات. استرخي،" تذمر داميان وهو ينقر على هاتفه.

ماذا يفعل هناك؟

هل يمكنك حتى الحصول على إشارة هنا؟

يبتسم لي جريج وينظر حوله في المقصورة الفاخرة جدًا ذات اللون الأزرق الداكن ولمسات ذهبية. إذا لم أكن أكره الطائرات، سأفعل أنا فعلا أحب هذا المكان.

"حسنًا، هل حان دوري؟" سأل جريج وأنا أومئ له. أومأ جريج ونظر حول الغرفة باهتمام.

"أنا أرى شيئًا لا تراه أنت ويبدأ بالحرف P،"‏ يتمتم جريج بسعادة، وقد ظهرت ابتسامة متعجرفة على وجهه. نظر داميان إلى جريج وحدق به، مما جعلني أنظر ذهابًا وإيابًا في حيرة.

"المقعد المنجد،" أعلنت بسعادة.

جريج يهز رأسه ويعقد ذراعيه. أنا عبوس وأنا أنظر حولي.

تأوهت وأنا أنظر حولي في المنطقة الصغيرة.

"ألا تعتقدين أنكما كبيران جدًا بحيث لا تستطيعان لعب هذا؟" يأتي صوت داميان. يركز ولكن لا يزال على هاتفه. أنا أتجاهل ولا أهتم حقًا.

"سأفعل أي شيء لإبعاد تفكيري عن حقيقة وجودي هنا،" تمتمت بينما ذهني يتجول في جميع النوافذ المغلقة.

أغلقه داميان، ويبدو أن عدم القدرة على النظر إلى الخارج من شأنه أن يهدئ أعصابي.

"نعم، ما تقوله صحيح"، يقول جريج، متفقًا معي.

"إذن ما الأمر؟ لقد استسلمت،" قلت أخيرًا بينما كانت عيناي تتفحص الغرفة للعثور على شيء.

وجريج يبتسم. أراهن أنه شيء طفولي. لدي شعور فقط.

"بيني-"

"جريج،" دمير داميان واتسعت عيناي.

"ماذا بحق الجحيم؟" سألت بقلق عندما انهار جريج في نوبة من الضحك.

"كان يجب أن ترى وجهك!" أعلن جريج بسعادة وأنا أخفض رأسي. بعد فترة من الوقت، هدأ جريج ولم يخرج من شفتيه سوى ضحكة خفيفة.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن