Chapter 26

52 7 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

عيني مفتوحة على مصراعيها. أحدق في عيون داميان الزرقاء الساحرة. تنفسي ينتظم مرة أخرى، لكننا ما زلنا لا نقطع الاتصال البصري.

حواسي تشعر بالضبابية. كل نفس منه يضرب وجهي يشبه نسمة هواء نقية. كان ذهني غائمًا، ويدي ترتفع في الهواء، فقط لتتركها تسقط بحذر. فمي الجاف يجعلني أفرق شفتي قليلاً وأشعر وكأنني أحلم بينما تتبعهم عيون داميان.

ينزلق لسانه من فمه ويبلل شفتيه. عيني تتابع العمل. وبعد ذلك، كما لو أن أحلامي اليقظة قد انقطعت، تتلاشى ذهولتي وتتعمق في نفس الوقت.

أنا غبي جدًا هذا كل ما أعتقده. أنا نادم بالفعل على أفعالي.

أرفع رأسي وأغمض عيني. أقوم بالعد التنازلي للثواني المحمومة.

والشيء التالي الذي أشعر به هو أن شفتي تضغط على الشفاه الناعمة الناعمة. لا أجرؤ على فتح عيني، آملًا بصمت ألا ينتهي الأمر بالحرج.

توقف عن التفكير.

أرفع يدي وأمد يدي بشكل أعمى إلى وجهه من أجل إحكام قبضته. وضعنا الغريب يشعرني بعدم الراحة وفي نفس الوقت هو شعور مبهج.

أشعر أن الأمر لا يقتصر على الموقف فحسب.

من خلال كل تفكيري وتفكيري أعالج وميض الإلهام، حتى أنني لا ألاحظ رد فعله.

لكن الآن...

تحول وجهي إلى اللون الأحمر عندما أدركت أنه ساكن تمامًا ومتجمد في مكانه. هل أخطأت في تفسير اللحظة؟ هل كان غاضبا؟

أبتعد بسبب الموقف الغريب. لا أستطيع إلا أن أنزلق لأعلى أو للخروج من تحته. في جو من الإحراج والذعر، أفشل في تقييم وضعي ودفع نفسي إلى الأعلى. الألم يمر عبر وجهي عندما يلتقي رأسي به.

"آه،" أنا تأوه من الألم.

هل يمكن أن يصبح هذا أسوأ؟

أشعر بالغضب والإحراج، وهذا الاندفاع في المشاعر يجلب الدموع إلى عيني.

اه.

أقول: "أنا آسفة جدًا". داميان يبتعد دون أن يصدر أي صوت.

هذا سيء للغاية.

لا أنظر إليه، الإماتة هي العامل الأساسي الذي يدفعني إلى مغادرة الجحيم هنا وعدم النظر إليه مرة أخرى. أقف دون أن أزعج نفسي بالنظر خلفي.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن