Chapter 34

35 5 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

قمت بتنعيم فستاني للمرة الأخيرة عندما نظرت إلى داميان الذي نفد صبره. تجاهلته وتوجهت إلى خزانة الملابس التي عليها مرآة. انتقلت عيناي بسرعة من داميان إلى انعكاسي.

أجاب بعد قليل: "لا تفكر في الأمر حتى".

"ولكن لماذا؟" تأوهت بشكل طفولي تقريبًا.

تتحرك يدي إلى رقبتي. أستطيع أن أتخيل بوضوح الوجوه المشوشة تمامًا.

يا إلهي.

"هيا،" يتمتم داميان ويدفعني نحو الباب. أحملق به قبل أن أسير أمامه.

شعري يتدلى إلى الأمام وأحمل خصلة شعر جيدة إلى الأمام وأغطي رقبتي. ربما هذا سوف يعمل أيضا.

__________________________________

"لماذا ترتديان ملابس رسمية هكذا؟" قال جريج وهو يدخل الصالة في نفس الوقت الذي دخلنا فيه.

تفحصت عيناي ملابسي قبل أن أنتقل إلى بدلة داميان المعتادة ثم إلى أرجل جريج المكسوة بالجينز. عضضت شفتي السفلية لأمنع ابتسامتي وهو يشتكي من ملابسنا.

"يجب أن أتغير، أليس كذلك؟" يتذمر. لم يرد عليه داميان ويحدق في جريج بتعبير فارغ.

"اللعنة،" تأوه وهو يدوس بقدمه. يعود إلى غرفته ويغلق الباب.

"هل هذا خيالي حقًا؟" سألت بينما أتوجه إلى داميان.

يقول وهو ينظر إلي: "يمكننا أن ننزل بملابس غير رسمية، لكن الناس هنا متكبرون لا يصلحون لشيء".

ارتفع حاجبي مندهشًا من كلامه، لكنني أومأت فقط.

أجبته محاولاً التهوين من الأمر بهدوء: "إذاً، لا ينبغي أن يكون لديك مشكلة كبيرة في الاتصال بهم".

يحول داميان انتباهه الكامل نحوي. "ماذا يعني ذلك؟"

"لا شيء،" أجيب مع هز كتفي. كان فك داميان يطحن على تهكمتي الصغيرة عندما أخرجت تنهيدة.

"استرخي. أنا فقط أقول: "لقد خدعت".

رفعت الأيدي.

سأفعل أي شيء للخروج من هذا الصمت المحرج.

أومأ داميان برأسه في وجهي، لكنه ظل هادئًا تمامًا، مما جعله يحرك عينيه.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن