SERENA MACLEAN POV
أدير رأسي هنا وهناك وأحاول أن أرى نفسي في المرآة قدر استطاعتي. أحاول قدر استطاعتي أن أرى نفسي من كل زاوية. أستنشق الهواء ثم أزفره وأميل رأسي وأضم شفتي عند الاختلاف.
وقبل أن أتمكن من التوصل إلى استنتاجات أخرى، يتردد صدى صوت طرق حاد في الحمام الفارغ، مما يجعلني أتنهد.
"اسرعي." تحدث الشخص وهو يطرق الباب مرة أخرى، محاولاً إخراجي من الحمام بأسرع ما يمكن. تركت عبوسًا مصطنعًا ينزلق على وجهي وأنا أفتح الباب، وكاد يضربني في وجهي بسبب سرعة أفعالي.
"حسنًا؟"
"حسنًا، ماذا؟" أكرر، وأغمض عيني ببراءة عند رؤية نظرة الانزعاج التي تومض في تلك العيون الزرقاء جنبًا إلى جنب مع الإثارة الواضحة.
أطلقت تنهيدة أخرى منزعجة على الرغم من أنه يعلم أنني أزعجه فقط، خاصة عندما يحدق فيّ بنظرة غاضبة ويطلق نفخة من تلقاء نفسه، ويستدير فقط ليمرر يديه خلال شعره الأشقر الكثيف.
"متى ستخبرين الجميع؟" يسأل جريج مرة أخرى وهو يلقي بنفسه على السرير، وظهره مستلقٍ على الأرض وساقاه مرفوعتان في الهواء.
ألقيت عليه نظرة مضحكة، وجلست على خزانة ملابسي وهززت كتفي.
"لقد اكتشفت ذلك منذ أسبوع واحد فقط." أقول بصوت منخفض، وأضع يدي برفق على معدتي وأداعبها بحنان. لقد تشكلت رابطة بداخلي بالفعل حيث أشعر بارتباط لا يصدق بقوة الحياة.
"حسنًا، إذا كان ذلك مفيدًا، فلن تتمكني من معرفة أنكِ حامل. فقط كوني كما لو أنكِ تناولتي الكثير من الطعام."
يتحول عبوسي المصطنع إلى عبوس حقيقي للغاية عندما أمد يدي لأمسك بفرشاة شعر وألقيها عليه، وأخطئ رأسه ببضع بوصات، لكن هذا لم يمنعه من الصراخ والجلوس بشكل مستقيم. تقديم ادعاءات بالإساءة التي لم تحدث.
"لا يوجد شيء اسمه طعام كثير" أقول ذلك بحكمة وأنا أضع قدمي فوق الأخرى. عيناي تراقبان جريج الذي أومأ إليّ برأسه بجدية.
"آمين على ذلك."
يسود الصمت لبضع ثوانٍ وأنا أنظر فقط إلى الأرضية المغطاة بالسجاد التي تقع تحت قدمي المغطاة بالجورب، وأفرك إحدى قدمي بالأخرى.
"كيف تعتقد أنني يجب أن أخبره؟" أفكر بصوت عالٍ، وأحرك أصابعي على الهيكل الخشبي، وأضع رأسي في راحة يدي بينما أنظر إلى جريج الذي يحدق بي باهتمام.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...