Chapter 45

42 4 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

أنتظر بينما تتلاشى ضحكة داميان إلى ابتسامة صغيرة من جانب واحد ثم أشاهده وهو يصبح ساكنًا تمامًا.

"الآن بعد أن انتهينا من تحليل نفسي والضحك على نكتتك السخيفة،" قلت بنظرة حادة. "ماذا كنت تفعل هنا بالضبط وكيف عرفت أن هذه غرفتي؟"

يختفي الجو الخالي من الهموم عندما ينظر إلي بتلك العيون الزرقاء الجليدية.

"لقد عرفت للتو أن هذه هي غرفتك. ليس من الصعب التخمين وأخبرتك لماذا أنا هنا. أردت أن أعرف كيف تبدو غرفتك. إذًا، هل صدقتي ذلك؟" قال بعد توقف قصير.

نظرت إلى داميان قبل أن أومئ برأسي وأتحرك للوقوف.

"اجل."

أومأ داميان برأسه، ونهض أيضًا وذهب إلى الباب. "سوف نتحدث مع والدينا لفترة من الوقت وبعد ذلك يمكننا أن نذهب."

"هذا جيد" أجبت وأنا أقف لألاحظ حفيفًا طفيفًا تحتي. أرفع حاجبي وأنا أتحسس جيبي الخلفي لأجد أنه لا يوجد شيء هناك. نظرت إلى داميان الذي طلب مني الإسراع.

"هيا سيرينا، لنذهب."

"انتظر لحظة،" تمتمت بينما أمد إصبعي للإشارة إلى أنه يجب عليه التحلي بالصبر. أربّت على سريري ولكني لا أشعر أو أكتشف أي شيء تحته.

نزلت لأرى من أين يأتي الضجيج. أرفع اللحاف الطويل لأنظر تحت السرير وألقي نظرة على اللون البني البارز الذي يمتزج مع الظلام المحيط.

"أسرعي يا سيرينا. من المحتمل أن يتساءلوا إلى أين نحن ذاهبون،" قال داميان خلفي مباشرة، لكنني لوحت له بالرحيل.

وصلت إلى الورقة لأرى أنها في الواقع مظروف. أقف وأنظر إلى داميان في حيرة من أمره.

"هل أسقطت شيئا؟"

انطلاقًا من فك داميان المنقبض وجسده المتصلب، فهو في عجلة من أمره للخروج من هنا.

"لا، لم أفعل ذلك. ضعيه بعيدًا وعودي لتناول العشاء.", يجيب.

أنظر إلى الظرف، أفتحه وأنظر بداخله لأجده فارغًا.

لا أستطيع أن أتذكر أنني تلقيت مثل هذا البريد في الأيام القليلة الماضية أو ما إذا كان قد وصلني أي بريد على الإطلاق.

أعلم أن والدي أو والدتي كانا سيطلبان مني أن ألتقطها هنا. مررت بجوار داميان، ثم عدت إلى مكتبي الصغير وفتحت أحد الأدراج.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن