Chapter 72

48 2 0
                                    

DAMIEN P.O.V‏

آخذ بعض الأنفاس العميقة لتهدئة بينما أشق طريقي إلى المرآب. أنا انقب في حقائبي مفتاح السيارة، حيث أنا في نفس الوقت على الهاتف الخلوي. أنا أدخل أي مركبة وإلقاء نظرة عليها.

لماذا لا يجيب سخيف؟

مع هدير منخفض، تمكنت من الاتصال برقم اللقيط مرة أخرى، لكنه ما زال لا يستجيب.

"سيرينا ستقتلني"، تمتمت ببطء وأنا أنظر من النافذة. لا أرى شيئًا ولا أحدًا. ينتابني شعور بالذنب. أتجاهل ضميري وهو يخبرني بأنني أخون سيرينا، رغم أن الظروف تقتضي ذلك الفعل.

أقوم بالتمرير عبر جهات الاتصال الخاصة بي وأطلب رقمًا أعرفه أن شخصًا ما مضمون للإجابة.

"سأكذب إذا قلت إنني لم أتوقع مكالمتك يا داميان. اعتقدت أن أختي الصغيرة لن تجرؤ على فتح فمها." تقول سارة: "أخشى أن يكون كلامي فخًا". أحاول ألا أدير عيني على سخافتها.

"لم أتصل لإجراء محادثة صغيرة معك يا سارة. كلانا يعرف ذلك. لماذا لا يرد سام على الهاتف؟" سألت، لأدخل مباشرة في صلب الموضوع.

تتأوه سارة بهدوء وهي تتحدث، "كنت أتمنى أن أتمكن من التعامل مع هذا بدلاً من سام. أنت تعرف ما هي يا رفاق مثل. أفضّل أن أتحدث أنا وسيرينا عن هذا. من امرأة إلى امرأة. الأخوات. هل تعلم؟" حاولت إقناعي.

كلماتها تجعلني أحكم قبضتي على عجلة القيادة. نظرتي تتجول من الداخل من السيارة إلى المنزل الذي تتواجد فيه سيرينا حاليًا. أحب أن أعود إليها.

"اعتقدت أنني قلت أنه ليس لدي وقت لإجراء محادثات لا طائل من ورائها؟ أين سام؟" سألت مرة أخرى. إن صبري معلق بخيط رفيع ويجب أن يكون ذلك واضحًا الآن.

أتمنى أن أكون قد أوضحت وجهة نظري. تنهيدة سارة المنهزمة كافية لجعلي ابتسم. أبدأ تشغيل السيارة وبعد ذلك بوقت قصير اترك المرآب للوصول إلى الشارع عبر الممر.

"أنت تعرف أين نعيش، أليس كذلك؟ أو هل تحتاج إلى اتجاهات إلى المنزل؟" تسأل بسخرية. وبدون الرد عليها، أنهيت المكالمة، وخطر على بالي فكرة أخرى.

ألتقط هاتفي الخلوي مرة أخرى وأطلب رقم سكرتيرتي التي تقوم بذلك على الفور إجابات. لا بد لي من ابتسامة.

أعلم يقينًا أن الموظفين لدي مدربون تدريبًا كافيًا للرد فورًا عندما أتصل بهم.

ومع ذلك، اختفت تلك الابتسامة على الفور عندما سمعت لهثًا شديدًا على الطرف الآخر من الخط

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن