Chapter 3

125 9 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

ينبهني اهتزاز هاتفي بقوة في يدي إلى حقيقة أن سلامي قد انتهى بسرعة كبيرة.

تنهدت بصوت عالٍ وأنا أسند رأسي إلى الخلف على مقبض الأرجوحة المهترئ، وأحدق في السماء المظلمة قليلاً.

يبدو أن الوقت يمر بسرعة هنا دائمًا، على الرغم من أنني ما زلت لا أصدق أنني قضيت عدة ساعات هنا.

من المضحك أنه في كل مرة أخرج فيها من المنزل للحصول على بعض الهدوء والسكينة، يعتقدون أنني ذهبت إلى مكان بعيد لا يعرفه أحد.

أحب أن أرى وجوههم التي كنت طوال الوقت خلف السقيفة على الأرجوحة في حديقتنا.

إنه لأمر محزن في الواقع أن نكون صادقين.

إنهم لا يهتمون أبدًا بالبحث عني عندما أختفي لساعات متواصلة. والأمر الأكثر إثارة للشفقة هو أنني أريد دائمًا أن يأتي والدي بعدي

أنا. بعد كل الحجج التي لا تعد ولا تحصى، أهرب دائمًا إلى هنا، على أمل أن يخرج والدي ويطاردني.

لكن أعتقد أن هذا النوع من الأشياء يحدث فقط في الأفلام.

أتساءل عما إذا كان والدي يأتي إلى هنا بعد الآن.

ربما لا.

لقد تركت تأوهًا عندما بدأ هاتفي بالاهتزاز مرة أخرى.

للإشارة إلى أنه هذه المرة، سأضطر في الواقع إلى مغادرة ملجأي الصغير. نهضت من المقعد المتأرجح الصغير إلى المقعد الصغير، وقمت بتسوية ملابسي وتمشيط شعري بعيدًا عن وجهي.

أحاول أن أفعل كل ما بوسعي لأجعلني أبدو أقل فوضى.

أمشي مسافة قصيرة من حديقتي إلى المنزل وأدخل عبر الباب الخلفي.

المشي في غرفة المعيشة، أتوقف كما يقف والدي هناك، مرتديًا ملابسه بالكامل في بدلة.

"لا تتأخر في المرة القادمة وأجب على هاتفك. ارتدي ملابسك وسنغادر." يقول أبي بإيجاز.

أومئ برأسي آليًا وأستدير لأصعد الدرج، ولكن بدلاً من ذلك أدور للخلف وأنظر إلى والدي، الذي ينظر إلى الخلف مباشرة بحاجب مرفوع.

"أريد أن أتحدث معك يا أبي." تمتم وأنا ألقي نظرة على الأرض المبلطة.

همهم والدي ردا على ذلك. سأعتبر ذلك نعم إذن. أفضل من لا شيء صحيح؟

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن