DAMIEN POV
يظل وجهي خاليًا من المشاعر عندما أنظر إلى المرأة التي أمامي. أرفع حاجبًا واحدًا كما لو كنت أسخر منها، وأضيف القليل من الحركة إلى واجهتي الصلبة.
لكن في الداخل، القصة مختلفة تمامًا.
أشعر وكأنني أتلوى في مكاني بينما تفحص عينيها كل شبر من جسدي. شعرت أن منشفتي ضيقة للغاية، وتكاد تخنق بشرتي. قطرات الماء المتدفقة على جسدي لها تأثير مبرد على أطرافي المتوهجة، التي تسخن مع نظرتها.
أشعر بنفسي السابقة الناشئة. نصفي يريد الاختباء في الحمام للاختباء من نفسها المنتشرة.
رأسي يميل إلى الجانب. أشاهد اللون الوردي الجميل يغطي خديها وهي تلاحظني وأنا أحمل نظراتها. ينتابني شعور غريب بالرضا عندما تدير عينيها.
"أنا-أردت فقط - أن أسأل إذا كان بإمكاني أخذ حمام سريع. بالطبع ذهبت لرؤية جريج لأرى كم من الوقت أمضينا، لكني-"
ضاقت عيناي ولدي الرغبة في ضم يدي إلى قبضة اليد.
لماذا تهرب إلى جريج؟
هل أنا خيار ثاني؟
أهز رأسي. أعلم جيدًا أن هذه الأوضاع والظروف الحالية هي أفكار مضطربة. لقد أعادوني إلى نفس قشرة الرجل. مختلف تماماً عما أنا عليه الآن.
"لم أكن أريد أن أزعجك، ولكن"
نعم. "كنت سأسأل إذا كان بإمكاني الاستحمام... أدركت الآن أن كل هذا يبدو غير منطقي للغاية،" تمتمت بينما كانت عيناها تتجولان.
لا أستطيع أن أتجاهل عصبيتها. هناك تشويق آخر يدور في ذهني. تقدمت خطوة إلى الأمام وعيناي تحاولان الإمساك بعينيها، لكن يبدو أنها تعرف. إنها تحاول تجنب الألغام.
مشيت نحوها وأسمعها تأخذ نفسًا عميقًا، كما تفعل عندما تكون مغمورًا في الماء. أنت تتنفس نفس القدر من الهواء إلى رئتيك لتحضير نفسك لما سيأتي.
هل هذا ما تشعر به سيرينا؟
كلما كانت بالقرب مني؟
أستطيع أن أقول إنها تتصرف بشكل مختلف، وتظهر لي جانبًا مختلفًا. ما زلت غير متأكد مما إذا كان هذا أمرًا جيدًا أم لا. نعم، كل شخص لديه جوانب مختلفة هي فقط يظهر بعض الناس، مثلي.
ولكن لسبب ما تتصرف بشكل مختلف عن الآخرين؛
إنه يزعجني.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...