Chapter 17

43 6 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

أحاول ألا أركض نحو داميان الذي يجلس بجواري. لكن دون تردد، تحولت عيني بسرعة نحوه قبل أن أنظر من النافذة مرة أخرى.

يجيب داميان بصوت لطيف: "ستكون الوجبة العائلية أكثر شمولاً".

سماعه وهو يتكلم يجعلني أتذمر قليلاً. إنها المرة الأولى التي يتحدث فيها منذ آخر تعليق صغير محير.

"ماذا تعتقد؟" أطلب هذا للحصول على توضيح، لكني أشعر أنني أعرف ما يعنيه.

لا يستطيع والداي العيش بدون إقامة حفل عشاء مرة واحدة على الأقل في الأسبوع تنظم.

"أشخاص آخرون يأتون. مثل مقابلة المزيد من الناس"، يشرح بصراحة، مؤكدا أفكاري.

"هل اتصل بك والدي؟" سألت، والتفت للنظر إليه.

وجهه الخالي من المشاعر يتحول الآن إلى غضب وهو يضغط على فكه.

"لقد أخبرتني أختك،" تمتم.

اتسعت عيني عندما علمت بالخبر، وظهرت مرة أخرى شبهة سابقة كانت لا تزال أمامي.

"سارة؟" هذا كل ما أقوله.

التفت داميان نحوي، وتعبير فارغ على وجهه. "لا تبدأي ذلك يا سيرينا."

يسقط فمي مفتوحًا وأنا أنظر إليه.

"لم أقصد أن أبدأ بأي شيء،" تمتمت، على الرغم من أن ذلك بعيد عن الحقيقة.

داميان ينظر إلي بالكفر.

"هل هناك شيء بينك وبين أختي الآن؟" أحاول أن أسأل ببراءة.

تنهد داميان وهو يستدير لينظر إلي. "لماذا تهتم؟"

"إنها أختي ومن حقي أن أعرف".

ويبدو أن كل هذا يعيد نفسه. داميان يهز رأسه من تعليقي.

"لا، لا يوجد شيء بيننا والآن اترك الموضوع."

جلست في مقعدي ولكني لم أجري أي محادثة أخرى.

"لا تحاول إثارة المزيد من الشجار أمام الجميع،" يتمتم داميان، وهو يشير إلى منزل والدي، الذي يلوح الآن في الأفق.

"أنا لا أختار المعارك،" سخرت بازدراء.

العشاء لم يبدأ بعد ونحن بالفعل نثير أعصاب بعضنا البعض. يتشكل فمي على شكل خط وأنا أشاهد صف السيارات المتوقفة في الشوارع.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن