Chapter 81

50 4 0
                                    

SERENA MACLEAN P.O.V

أطعن بقلق في الطعام الموجود في طبقي، وأنا بالكاد أعرف ما الذي أتناوله بينما أضع الطعام في فمي وأمضغه ميكانيكيًا، وبراعم التذوق الخاصة بي أيضًا غير مدركة لذلك.

ألتقط هاتفي للمرة الألف، ولكن للأسف، لم أتلق أي رد على مكالماتي ورسائلي العديدة الفائتة.

والآن، أصبح عقلي الهادئ يشتعل بالتوتر الشديد، مما جعلني أسقط شوكتي منزعجًة، وأفقد شهيتي تمامًا، بينما يتسلل إليّ شعور بالوحدة.

"لن أستطيع حتى أن أنام ولو للحظة واحدة." أئن لنفسي عندما تحطمت خططي للنوم طوال الأيام حتى عودة داميان وأبي.

أستيقظ وألتقط بقايا الطعام الموجودة في طبقي وأتوجه إلى الثلاجة لأقرر ما إذا كنت سأتناولها لاحقًا.

عندما أدخل في وضع الغضب الكامل، أتجه نحو الأعلى إلى غرفتي، وجسدي مرتديًا ملابس رياضية مريحة حتى أبدو أيضًا كشخص كسول متذمر.

أشعر وكأن الساعة تقترب من الثانية عشرة ليلاً، ولكن عندما أستلقي على السرير وألقي نظرة على الساعة الموجودة بجانب السرير، أرى أنها لم تتعد الثامنة والنصف.

تصل أصابعي مرة أخرى إلى هاتفي، وكما هو الحال في المرات التي لا نهاية لها، يخرج خاليًا من أي إشعارات من داميان.

غرقت أكثر في سريري، وشعرت بالرعب يسري في جسدي، ولكن بعد ذلك بدا الأمر وكأن مصباحًا كهربائيًا انطفأ في رأسي عندما أمسكت هاتفي بقوة وبدأت في الاتصال برقم مألوف. على أمل أن يردوا.

عندما يصل هذا إلى البريد الصوتي، أسمح للدموع بالوصول إلى عيني، وبدون اهتمام، أرمي هاتفي فقط لأجلس بشكل مستقيم وأشاهده بعيون واسعة، أدعو الله ألا يسقط من على السرير ولكن لحسن الحظ فإنه يرتد لأعلى ولأسفل عدة مرات فقط قبل أن يتوقف عند حافته.

"من كان ليتصور أن اليوم سيأتي عندما لا يرد حتى جريج على الهاتف". أتذمر بحزن وأنا أطفئ الأضواء، وأضع وجهي على وسادتي وأتوسل إلى جسدي أن ينام في أسرع وقت ممكن، غير مهتمة بمدى تقدم الوقت للنوم.
_______________________________________

يرتجف جسدي في السرير وأنا أستمع إلى الصمت الذي يخيم على المنزل. ينبض قلبي بعنف في صدري ويبدأ العرق في التراكم على جبهتي وأنا أتساءل عما إذا كنت قد تخيلت صوت الضربة أم أنها موجودة بالفعل.

أحبس أنفاسي بينما تبدأ دقات قلبي السريعة في التباطؤ إلى إيقاع منتظم. أطلق تنهيدة ارتياح، ثم ينقبض أنفي عندما ألقي نظرة على المنبه لأرى أنه يقترب من الثالثة صباحًا.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن