Chapter 82

30 3 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

أشعر وكأن كل حركة أقوم بها تحت المراقبة، فأخفض رأسي وأترك ​​شعري يغطي نصف وجهي، محاولةً إخفاء وجهي عن الأنظار. وخاصة الكدمة النابضة على وجهي والتي كانت خضراء اللون.

"هل يمكننا أن نحظى بدقيقة؟" يسألني داميان وأنا أراه يحدق في الجميع، ويده على خصري مشدودة بشكل متملك.

أميل إلى حضنه المريح، ولا أريد شيئًا أكثر من مجرد أن أظل ملفوفة بين ذراعيه وأن يرحل الجميع، ويتركونا بمفردنا وننعم بالسلام.

"أنا آسف. ألم تكن تلك هي الدقيقة التي قضيتماها للتو؟" تحدث أرتورو، متظاهرًا بالبراءة، الأمر الذي جعلني أشعر بالرغبة في الشخير.

ربما خرج الرجل من الرحم وهو يحمل مسدسًا في يده ويخطط لأنشطة غير قانونية.

يتفوه داميان بسلسلة من الكلمات البذيئة التي تجعلني أفتح عيني على مصراعيها من شدة الصدمة. بعضها ملون للغاية. عندما رفعت عيني عن الأرض، رأيت عيني والدي القلقتين اللتين تتألقان على الفور عندما نهض وسار نحوي.

"أنا آسف جدًا." همس وهو يقترب مني ولكنه لم يقم بأية حركة أخرى سوى طي ذراعيه على صدره. عبست وأنا أحاول فهم كلماته وأنا أعقد حاجبي.

"لماذا؟" أسأل، والارتباك لا يزال في صوتي.

"لفشلي كأب وعدم قدرتي على حمايتكِ." يعترف بصوت مهيب ووجه ينم عن الحزن.

يخفق قلبي بشدة وفي تلك اللحظة كل ما أريد فعله هو معانقة والدي وإخباره أنني أسامحه ولكن للأسف لا أستطيع.

إن إظهار الضعف ليس بالأمر الجيد في مثل هذه الأوقات.

ومع ذلك قبل أن أتمكن من الرد عليه، يبتعد والدي ويعود إلى مكانه على الأريكة ويوجه نظره إلى أرتورو. يتصرف وكأنه لم ينهض من كرسيه أبدًا وكان جالسًا هناك طوال الوقت.

"هل من الضروري حقًا أن تكون سيرينا هنا؟" يسأل والدي بنبرة حادة، وعيناه تتوهجان بالانزعاج وهو ينظر إلى الرجل أمامه. ليس سعيدًا بشكل خاص بوجودي هنا.

أنا أيضًا لست كذلك.

"كيف يمكننا أن نكتسب نفوذًا عليك وعلى داميان بطريقة أخرى؟" يأتي صوت جريج البارد جدًا وغير المألوف.

يبدو سلوكه البارد القاسي بأكمله خاطئًا وأجد نفسي أتألم مما كان يمكن أن يحدث خطأً.

لم يتطلب الأمر عبقريًا لاكتشاف أنه تحول إلى الظلام وغامر بالذهاب إلى الجانب المظلم، لكن كل جزء مني يصرخ بأنه لابد أنه فعل ذلك لسبب ما.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن