Chapter 40

82 6 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

"هل أنت بخير؟" سألت داميان وأنا أتراجع فقط لأنظر إليه.

"أنا بخير."

يبدو الأمر كما لو كنت تأخذ خطوة إلى الأمام ثم خطوتين إلى الوراء مع هذا الرجل. أحاول الحصول على رد فعل منه في تنهيدة محبطة. أحدق في عينيه، فقط لأدرك أنهما لا يعطيان أي فكرة عما يشعر به بالفعل.

أحاول ألا أظهر انزعاجي، لكن لا أستطيع مساعدته. قد تعتقد أنك إذا كنت قريبًا جدًا من رجل وتعيش معه، فسوف ينفتح عليك قليلاً على الأقل. إظهار تلميح من العاطفة.

أستيقظ وأحاول ألا أظهر الغضب، لذا أتصرف وكأنني منزعج وأحتاج إلى النهوض. ومع ذلك، لم أذهب بعيدًا، حيث اشتدت قبضة داميان على خصري.

"إلى أين أنت ذاهبة؟"

"أنا لا أعرف ذلك." أنا أتجاهل وأنا صادق تماما. الآن أنا أتجول بشكل أعمى، ولست متأكدًا تمامًا مما يجب فعله أو كيفية التصرف. لم يقل داميان أي شيء، وانسحب إلى طبيعته الطبيعية، لكنه ظل متمسكًا بي.

"لماذا كان هنا؟" الجواب على سؤالي واضح، لكنني أسأل داميان على أي حال.

ربما سيساعدنا ذلك على فهم موقفنا كأفراد في موقف غير عادي للغاية.

يميل داميان إلى الخلف بينما يميل رأسه على حافة الأريكة ويطلق نوعًا من النخر.

"أليس هذا واضحًا؟" سأل وهو يحرك إحدى يديه لأعلى ولأسفل ذراعي. لا يريحني ذلك، لكن يبدو أن ملامسة الجلد تهدئه وتريحه.

"ليس حقًا،" تمتمت وأنا لا أزال في حيرة من أمري بشأن المشهد الصغير الذي ظهر لي.

داميان يزفر بعمق من خلال أنفه وبدون تفكير ثاني قمت بسحب سترته. أولاً لجعله يتكئ على صدري ثم مرة أخرى لجعله يلاحظ ما أريد. يتردد لجزء من الثانية ويفكر قبل أن يخلع سترته الدنيم.

بعد ذلك أدفعه للخلف قليلاً وأبدأ بتحريك يدي لأعلى ولأسفل على صدره. بوصة بوصة، بدأ جسد داميان المتوتر في الاسترخاء بينما كانت يدي المتحركة تعجن كل عضلة ملتوية، وكادت تأمره بالتخلص من توتره.

"إنها قصة طويلة،" يتمتم داميان بينما تغمض عيناه الزرقاوان الزاهيتان. تتشقق رقبته عندما يحركها من جانب إلى آخر، ويبدأ في التخلص من شكوكه السابقة.

"لدينا وقت"، همست في أذنه، ولدهشتي الكاملة أومأ برأسه. يفتح عينيه قليلاً، ليغلقهما مرة أخرى ويشن حربًا صغيرة قبل أن يبدأ الإرهاق.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن