Chapter 69

40 3 0
                                    

SERENA  MACLEAN P.O.V‏

لم يسبق لي أن استيقظت من نوم عميق بهذا القدر من الرضا. يبدأ جسدي في الاستيقاظ ببطء حيث ألاحظ أدنى لمسة على جسدي قبل أن تختفي ثم تعود مرة أخرى.

هذا يجعلني أبتعد عن اللمس وأضغط على نفسي بشكل أعمق في المرتبة. لا أستطيع التفكير بوضوح في هذه اللحظة، خاصة عندما أسمع أنينًا هادئًا بجانبي. لقد تم سحبي بالقرب من الجسم ولذا فإنني أتوافق مع الشكل.

"سيرينا،" صوت ناعم يهمس في أذني، وهذا يجعلني أرتعش في كل مكان.

"انهضي يا أميرة." الصوت الهادئ يهمس في أذني طوال الوقت وأنا أفتح عيني ببطء، أغمضهما لكنها على الفور مرة أخرى وضغطت على وجهي في البطانية.

"لماذا هو مشرق جدًا؟" تمتمت في صوتي الصباحي الرهيب الذي يجعلني أبدو وكأنني أعاني من انسداد شديد. أستطيع أن أسمع وأشعر بضحك داميان بينما يتحرك صدره لأعلى ولأسفل.

يد داميان الدافئة تحتضن وجهي وأشعر بقبلات ريشية تغطي كل شبر من بشرتي وهو يجيب؛

"هذا هو حب الشمس. لا يوجد شيء يمكنني فعله حيال ذلك،" قال بلطف بينما أطلقت نخرًا غير راضٍ قبل أن أفتح عيني أخيرًا.

استقبلني وجه داميان المبتسم، مبتهجًا بالإعجاب والرهبة. التعبير على وجهه يتركني منفتحًة مرة أخرى ترتفع السحابة التاسعة ولا يسعني إلا أن أعطيه نفس الابتسامة بالضبط.

نستلقي هكذا لبعض الوقت، ذراع داميان تشد حول خصري وتسحبني نحوه، أجسادنا تدفع بعضها البعض للأعلى. الاسترخاء التام في حضنه يجعلني أنسى شيئًا ما.

بالكاد. تحول وجهي إلى اللون القرمزي عندما شعرت بأن أجسادنا العارية مضغوطة معًا. لا يسعني إلا أن أتذكر كل لحظات الليلة الماضية في ذهني. لقد كانت جميلة وعقلي يعترف بذلك والحمد لله.

مشغولة جدًا بالتفكير في أفكاري، لاحظ داميان النظرة على وجهي وشعرت بنفسي يتم دفعي بلطف إلى السرير بينما يسحب نفسه للأعلى ويتكئ على حافة السرير.

في هذا في جزء من الثانية، ألقيت نظرة خاطفة على تعبير داميان، مما أدى إلى انهيار مشاعري الحماسية السابقة بسرعة لا تصدق.

"أنتي نادمة على ذلك، أليس كذلك؟" تمتم داميان بصوت بارد. لم يعد جسده مسترخيًا، بل متوترًا ومتيبسًا.

أصبح أسلوبه المنفتح والجذاب الآن باردًا وبعيدًا يتابع: "سأفعل ذلك"، دون أن يمنحني حتى فرصة لفهم كلماته أو الرد: "لقد كان الأمر رائعًا للغاية لدرجة يصعب تصديقها".

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن