DAMIEN POV
وبينما كانت تقول الكلمات التي كنت أتجنبها لفترة طويلة، تجمدت، وبالكاد أستطيع معالجة أفكاري. أعلم أنها تنتظر الإجابة بأكبر قدر ممكن من الصبر لأنها تعتقد أنني سأجيب عليها.
أسترخي في قبضتها ولا أتصرف وكأنني مندهش من كلماتها.
قمت بفك أيدينا المتشابكة وأتصرف بشكل طبيعي قدر الإمكان. حتى عندما أشعر بالتوتر حولها لأنها تعرف بخبرة كيف تجعلني أشعر،
لا يسعني إلا أن أكون راضيًا عن حقيقة أنها تبدو وكأنها تصلح مزاجي بمجرد لمسها أو النظر إليها.
"داميان؟" تمتمت وهي تحاول الحصول على إجابة مني.
أبذل قصارى جهدي للتصرف بهدوء بينما يبحث عقلي عن إجابة. أعلم أن سيرينا يمكنها رؤية أي شيء وستعرف بوضوح إذا كذبت عليها.
لكن هذه المرة، لا أريد اختلاق عدد كبير من الأكاذيب. في النهاية، بغض النظر عن عدد المرات التي حاولت فيها تجنب ذلك، فإن الحقيقة ستظهر. هذه الحقيقة ستجعل سيرينا تنظر إليّ نظرة سيئة.
"هل أنا على استعداد للمخاطرة؟" مع ما قلته، سيرينا لا تفهم ما أعنيه. كما أنها تعترف بأفكاري بينما تتحول شفتيها الوردية إلى عبوس، مما يجعلني أقوم بإمالة رأسي إلى الجانب وتقليد تصرفاتها تلقائيًا.
لا ينبغي لها أن تعبس.
"المخاطرة بماذا يا داميان؟" غارقًا في أفكاري، عضضت شفتي السفلية. أقوم بحساب مخاطر ما يمكن أن يحدث من خطأ أو ما هو احتمال أنها ستتخلى عن هذا الموضوع برمته.
كانت سيرينا منزعجة من قلة التواصل، لكنها انحنت على الفور لتطبع قبلة على جبهتي. أنا أستمتع بالحرارة القادمة من شفتيها. يتحول انتباهي الآن إلى شفتيها المتحركة.
"قال جريج أنك ستخبرني بكل شيء عندما يحين الوقت، ولا أقصد ذلك بطريقة أنانية،" صححت نفسها بسرعة وهي تحدق بي بعينين واسعتين.
"أرتورو يعرف الآن عني، وهذا ليس صحيحا، مثلما أعرف عن هذا الوضع برمته. الآن أنا متورطة بطريقة ما. أم أنني مخطئة؟" شفتيها مغرية، لكنني تمكنت من الانتباه إلى كلماتها.
أميل إلى الأمام وأضغط شفتي على شفتيها. عادة ما تتجمد سيرينا في هذه المرحلة ولا تعرف ماذا تفعل، لكن الأمر مختلف تمامًا هذه المرة، فهي تتفاعل على الفور.
تتحرك شفاهنا بهدوء وبشكل متزامن مع بعضها البعض بطريقة مألوفة. انسحبت بسرعة بعيدًا، وأبذل قصارى جهدي لتجاهل شفتيها المغرية.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...