SERENA MACLEAN P.O.V
تتكون معظم فترات الصباح من الاستيقاظ مبكرًا في أيام الأسبوع والاستعداد في حالة ذهول ضبابي حتى أبدو مقبولاًمقبولة في المكتب.
ومع ذلك، فإن عطلات نهاية الأسبوع مختلفة تماما. أستيقظ حوالي الساعة العاشرة أو الحادية عشرة فقط لأبقى في السرير لمدة نصف ساعة أخرى.
بعد ذلك بساعة، أتوجه إلى المطبخ وأقوم بإعداد وجبة الإفطار بهدوء، ومعظمها من الحبوب فقط لأنني كسولة جدًا ولا أستطيع إعداد أي شيء آخر.
والمثير للدهشة أن اليوم ليس قراري في أي وقت أستيقظ فيه. يُفتح الباب ويتسلل شخص ما ببطء إلى غرفتي. أتذمر وأنا أتجه في الاتجاه المعاكس للشمس. أدفن وجهي في البطانية الناعمة حتى أتمكن من إغلاق عيني حماية من أشعة الشمس
أشعر بالنعاس، ألاحظ خطى تعبر غرفتي. إنهم يتحركون في اتجاه الستائر، التي، مما يثير رعبي، يتم فتحها، مما يسمح لأشعة الضوء المتعددة بالتدفق عبر غرفة النوم.
"ما هذا-" تأوهت بصدمة وأنا أغمض عيني، الأمر الذي لا يساعد كثيرًا.
"السيدة لا تستخدم مثل هذه اللغة،" يأتي صوت ساخر.
"أنا لست سيدة سخيفة. ابتعدي عني،" هسهست وأنا أدير ظهري للدخيل.
"سيرينا!"، عاد صوت هسهسة، وهو يرفض بشكل واضح استخدامي للغة.
"ماذا؟" تمتمت، ولم أكلف نفسي عناء الإجابة بينما أغمض عيني مرة أخرى وأريح نفسي حتى أتمكن من النوم الهادئ مرة أخرى.
لم أتلق أي إجابة وصمت كل شيء، مما يجعلني أتنفس الصعداء. على الأقل ذهب الشخص الآن.
يبدو أن الحظ قد تآمر ضدي. أسمع خطوات في الغرفة مرة أخرى قبل أن يغرق السرير بجواري. أنا متوتره ولكن أحاول الاسترخاء. أستطيع أن أشعر بشخص يراقبني.
تمر لحظة ثم أشعر بيد دافئة تداعب وجهي. تنتقل اليد بخفة على طول وجهي قبل أن تدفع شعري الفوضوي إلى الخلف.
'استيقظي يا جميلتي'، صوت يتردد بجوار أذني. والمثير للدهشة أن هذا يكفي ليجعلني أفتح عيني قليلاً.
عيون زرقاء عميقة تستقبلني بابتسامة خجولة تزين وجه داميان. يحدق في وجهي بشكل غير مؤكد إلى حد ما.
"مرحبًا،" همست عمليًا.
عندما تخرج الكلمات من فمي، تتلوى ملامح وجهي. أفكاري كلها تدور حول "أنفاس الصباح" الآن. أدفن وجهي في البطانية لأصنع حاجزًا ما.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...