Chapter 25

47 6 0
                                    

SERENA MACLEAN POV

"أشعر بالملل،" تأوهت بصوت عالٍ عندما دخلت مكتب داميان دون أن أطرق الباب فعليًا.

يظهر رأس داميان من شاشة الكمبيوتر المحمول المضيئة. أثناء دخولي إلى مكتبه، استلقيت على الكرسي الصغير وأعدلت قميصي الفضفاض الذي سقط عن كتفي. لم يعد داميان يرتدي بدلته،

بل قميصًا ضيقًا وأفترض أنه يرتدي أيضًا بنطالًا أو شورتًا قصيرًا فضفاضًا للركض.

أحب أن أنظر تحت الطاولة.

"ولماذا يجب أن تكون هذه مشكلتي؟" يسأل رتابة. أدر عيني على عدم وجود إجابة له وأهز كتفي.

"أنت المضيف، ترفيه عني."

داميان يثير حاجبه على كلامي. "أنت بالكاد ضيف هنا. أنت أيضًا تعتبر خطيبتي."

ارتسمت على وجهي ابتسامة زائفة وأنا أحاول أن أبدو متيقظًا وألا أحرم من النوم.

"نحن مجرد عائلة واحدة كبيرة، أليس كذلك؟" لم يتم الرد على بياني بينما كنت أخدش طلاء أظافري الأحمر وأنظر إلى داميان وأنا أفعل ذلك.

"مرحبًا،" أقول لجذب انتباهه وعندما يرفع رأسه أواصل الحديث. "ماذا كنت تفعل في صالة الألعاب الرياضية الصغيرة تلك قبل أسبوع؟ كما تعلم، عندما استيقظت في منتصف الليل ورأيتك،" أشرح له وهو يميل رأسه نحوي.

ومع ذلك، لدي شعور بأنه يفهم، لكنه لا يريد حقًا الإجابة. بعد بضع ثوان تنهد.

ويتمتم قائلاً: "لقد كنت هناك للتخلص من بعض التوتر المكبوت، هذا كل ما في الأمر. وفي بعض الأحيان عندما لا أستطيع النوم، فإن ذلك يساعدني أيضاً".

في الجزء الأخير، أرفع أذني وأجلس على الفور.

"يساعدك على النوم؟" أسأل. داميان يرفع حاجبه قبل أن يهز رأسه.

"لم أقل ذلك."

"لكنك ألمحت إلى ذلك،" أضيف بحكمة وأنا أقف. مشيت نحو داميان، مددت يدي وهو ينظر إليها وكأنها جسم غريب. أدر عيني على سلوكه.

"ليس لدي عدوى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي المرض الذي سوف تصاب به بطريقة سحرية." دمدمت.

يتنهد داميان ويغلق جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به قبل أن يقف، متجاهلاً يدي الممدودة. "أنا مهتم أكثر بما تفعله. وليس بما ألتقطه أو لا أصوره." تجاهلت كلماته الغبية وأمسكت بيده على أي حال.

DAMIEN حيث تعيش القصص. اكتشف الآن