SERENA MACLEAN POV
أنزل الدرج بهدف محدد. هدف مهم جدا. واحد يمكن أن يصنع أو يكسر أي موقف.
مع رأسي مرفوعًا، نزلت الدرج مجهدًا لأخذ استراحة سريعة. أبتسم للأصوات القادمة من الاتجاه الذي سأذهب إليه. عندما دخلت المطبخ، أوقف داميان حركاته عندما شعر بوجودي.
"الطعام؟" كلانا نسأل في نفس الوقت. نتوقف عند كلام بعضنا البعض.
قال وكأنني لا أعرف: "أنت تطبخين منذ مجيئك إلى هنا في الأسابيع القليلة الماضية". أدر عيني.
قلت: "نعم، ولكن كان ذلك قبل أن أعرف أنك تستطيع الطهي". إليه وتنزعج قليلاً من الطريقة التي يعبر بها عن تصريحاته.
داميان يرفع حاجبًا لا تشوبه شائبة. ماذا يفعل بالضبط؟
"نعم،" يحذر، كما لو أنه لم ينته بعد. يوضح داميان: "لكنك مازلت تطبخ لكلينا هنا". عبوست في وجهه، وتحولت شفتاي إلى خط مستقيم شاحب.
"هل أنت متحيز جنسيا؟" قلت له وأنا اتخذت خطوة تهديدية إلى الأمام. "هل تقول أنها وظيفتي؟"
اتسعت عيون داميان لفترة وجيزة عند كلامي قبل تضييقها. "لا تحرفي الكلمات في فمي."
أدر عيني. أمشي بجواره وأمسح كتفه بكتفي عمدًا. أنا أتجول إلى الثلاجة وفتحها وأنا أخرج تنهيدة مترددة.
لسوء الحظ، أنا صعب الإرضاء بشأن ما آكله عندما أطبخ لنفسي. يأتي داميان خلفي وينظر إلي لفترة وجيزة. رفعت حاجبي ونظرت إليه بتساؤل مما جعله يهز رأسه.
"ماذا نفعل؟" سألني وهو ينحني لالتقاط بعض الأشياء.
"نحن؟" سألته مستمتعًا وهو يومئ برأسه ويذهب إلى المنضدة. ألقي نظرة على محصوله والآن أحصل على نظرة ثاقبة لما يريد تحضيره. وصلت إلى الثلاجة لأحضر بعض المكونات الخاصة بي.
"مممم، سيكون حتى وقت الترابط لكلينا." أعلق وأنا جالس.
"الوقت المخصص؟ أعتقد أنه كان لدينا وقت أكثر من معظم الناس،" يرد داميان، والتسلية واضحة في صوته. اتسعت عيناي وتوقفت للحظة قبل أن أواصل أفعالي. إنه بالتأكيد لا يعني ما أعتقد أنه يعنيه.
أم هو كذلك؟
أنا لا أنظر إليه حتى وأنا أسير في الاتجاه المعاكس. أضع كل المكونات أمامي وأأخذ مكاني بجوار الفرن. لسبب ما ألقي نظرة على كتفي. داميان ينظر إلي بنظرة مخادعة.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...