SERENA MACLEAN P.O.V
توقفت يدا داميان المتجولتان على الفور واتسعت عيناه عند سماع كلماتي. نحدق كلانا في بعضنا البعض في صمت حتى تحركت يدي داميان إلى خصري وضغطت بشدة.
تعبيره، الذي كان مليئًا بالشهوة والمرح، يعود الآن إلى نظرته الجادة المعتادة لسوء الحظ.
"لقد قالت شيئًا-"
فجأة تراجع داميان خطوة إلى الوراء، مما جعلني لا أنهي جملتي. يرفع إصبعًا واحدًا على شفتيه. أنا في حيرة من أمري وأومئ برأسي فقط لأنني أعرف أن داميان لديه سبب لذلك.
يأتي داميان نحوي مرة أخرى، ويمسك بحقيبتي ويمرر يديه عليها طبقات منزلقة وجيوب مختلفة. تعود إليّ ذكرى الخروج مع أميليا ومقابلة دانيال للمرة الأولى. عندما سمع داميان بهذا، بدأ بالبحث عن أجهزة الاستماع.
يبدو أن الحظ السيئ يحيط بي عندما نلتقي أنا وأميليا. سأساعد داميان في العثور على الشيء اللعين.
يدي تنزلق أسفل قميصي. أحاول أن أشعر بنفسي بأفضل ما أستطيع، لكنني لا أفعل ذلك بشكل جيد. يبدو أن داميان لاحظ هذا.
وفي اللحظة التالية، نثر محتويات حقيبته على الأرض، تمامًا كما فعل في المرة السابقة، وجاء نحوي. أريد أن أضغط تحت لمسته عندما تذهب يديه إلى حيث لا ينبغي أن تكون.
أحدق عليه. تحولت وجنتي إلى اللون الأحمر بشكل ملحوظ، على الرغم من أن داميان لم ينزعج من ذلك. وهو يركز تماما على مهمته.
"ارفعي ذراعيك للأعلى."
"ماذا لماذا؟" سألت بقلق، لكن لا يبدو أن هذا يزعج داميان أو يمنعه من سحب قميصي فوق رأسي وإلقائه على الأرض. اتسعت عيناي بشكل ملحوظ عندما أبعدت يديه عني.
"أنا متأكد من أنني كنت سألاحظ لو أن سارة قد وضعت حشرة في حمالة صدري اللعينة،" همس داميان في وجهه وهو يرفع ذراعيه في استسلام.
"يجب أن أكون دقيقًا" ، يقول وهو يهز كتفيه بشكل غير رسمي وأنا أحدق به.
"لا، أردت فقط العبث." قلت بغضب وأنا أتناول قميصي وأرتديه مرة أخرى.
داميان يبتسم لي. تتألق عيناه الزرقاوان ويتجرأ على أن يبدو بريئًا. يتغير تعبيره من الجدي إلى المسلي.
"هل يمكنك إلقاء اللوم علي يا عزيزتي؟" سأل بلا خجل، "لا أستطيع أن أمنع نفسي، خاصة عندما أفتقدك طوال اليوم،" عبس عمليًا وهو يحملني بين ذراعيه ويطبع قبلة على فخذي.
أنت تقرأ
DAMIEN
Mystery / Thrillerداميان سترايكر هو ملياردير لا يرحم، ولكن عندما تضطر سيرينا ماكلين إلى الزواج منه، فإنها تأمل أن تجد الرحمة وراء عينيه الباردتين ويديه القويتين. داميان سترايكر، الملياردير المستبد، هو شخص لا تريد الاقتراب منه. لسوء الحظ بالنسبة لسيرينا ماكلين، ليس ل...